تنضوي فنادق ومنتجعات لو ميريديان تحت راية محفظة Marriott Bonvoy التي تضمّ 30 علامة مرموقة، وها هي تعلن اليوم، بالتعاون مع الشركة السنغافورية للتطوير العقاري شيو تنغ إنتربرايزس، عن افتتاح منتجع وسبا لو ميريديان المالديف، وهو أول عقار تابع للعلامة الباريسية في جزر المالديف التي تُعتبر من أروع الوجهات في العالم.

يستكنّ المنتجع على جزيرة ثيلامافوشي في الجانب الجنوبي من أتول لافياني، ويضمّ 141 فيلا رائعة.

كما يحتفي بالتراث الثقافي لجزر المالديف وبسكانها وطبيعتها الخلابة وفنونها العريقة، ويكشف عن روعة هذه الوجهة الآسرة مجسِّداً الروح الأوروبية التي تقدّر رغد العيش.



وفي هذا الإطار، قال جايسن نويل، نائب الرئيس الأول للعلامات الفاخرة في ماريوت الدولية:
"يشعل فندق لو ميريديان في نفوس المسافرين الحنين إلى الريفييرا الفرنسية في ستينيات القرن الماضي، فيحثّهم على اكتشاف العالم في أجواء فاخرة، ويدعوهم إلى اختبار معنى الحياة الرغيدة والاستمتاع بتجارب استثنائية تنحفر في الذاكرة. يسرّنا أن نفتتح هذا المنتجع التابع لعلامة لو ميريديان في وجهة آسرة تستقطب الضيوف من كافة أقطار العالم لنقدّم لهم فرصة الابتعاد عن روتين الحياة اليومية والانغماس في ملاذ أخّاذ يتيح لهم خوض أروع التجارب العفوية حيث لن يقووا على المغادرة."



تترامى جزيرة ثيلامافوشي على مساحة تسعة هكتارات ويعني اسمها "الجزيرة المحاطة بالبحر الشاسع" باللغة الديفهية، وهي اللغة المحكية في جزر المالديف.

تُعدّ الجزيرة ملاذاً مذهلاً صديقاً للبيئة وتزخر بالنباتات والحيوانات الأصلية وتحيط بها بحيرة متلألئة وشعاب مرجانية تعجّ بالحياة البحرية بما في ذلك سمك المانتا راي والسلاحف البحرية.

يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى المنتجع في رحلة تستغرق 35 دقيقة على متن الطائرة المائية شمال مطار فيلانا الدولي، ماليه.

المصدر: stickygingerpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع