مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، يخطّط المسافرون المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي لتمضية عطلة من العمر في وجهات ماليديفية مميّزة تعدهم بنشاطات عائلية منقطعة النظير، وبأجواء من الحريّة والمتعة تبقى محفورةً في الذاكرة مدى العمر.

تدعو ألمانيا المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي إلى الاستمتاع بتجارب السفر المستدامة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، مع مجموعةٍ من الوجهات المتميزة التي توفر باقةً من عروض الطعام المتنوعة وأبرز الأنشطة الثقافية في أوروبا.

لكسر الحواجز بين المسافرين والتجارب المتنوعة التي يمكنهم الاستمتاع بها في هذا الصيف، تقدم جنيف لزوارها تجربة مميزة تم تصميمها لعرض كل ما تقدمه هذه المدينة ضمن رحلة واحدة تخطف الأنفاس من الثقافة، المغامرة، فن الطهي والعجائب.

رحبت موريشيوس بقرار المملكة المتحدة بشأن تخفيف قواعد الحجر الصحي للمواطنين العائدين إلى بريطانيا من قائمة الدول الصفراء، والتي تضمن جزيرة موريشيوس.

في عالم يعيد السفر فيه ابتكار نفسه لاستيعاب المفاهيم والقيم المتغيرة للمسافرين، تحافظ الرفاهية على معناها كحالة من السلام، الراحة والخصوصية التي تمثل مزيجا يسعى لتحقيقه الكثيرون، إلا أن قلة فقط من صناع السياحة استطاعوا تقديمه.

قدمت العلا الكثير من الجاذبية كمكان مليء بالحياة المزدهرة والغنية بالثقافة لعدة ممالك وشعوب على مدى آلاف السنين. وعلى الرغم من جاذبية المنطقة للإقامة على مر العقود، إلا أن العلا كانت مشهورة بالسياح.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع