قامت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة في وقتٍ سابقٍ من هذا العام باستطلاع آراء 1,1 مليون متابع لحسابها على إنستغرام حول محفزات السفر الأكثر شيوعاً، وأمنياتهم، والوجهات الأكثر تفضيلاً لديهم.

وجاء حب الاستكشاف في مقدمة الدوافع للسفر، سواء اتخذ هذا الدافع شكل قائمة بأماكن يتطلع المسافر لزيارتها حول العالم أو أمنية محددةً بإجازةٍ مطولةٍ في ملاذٍ هادئٍ ورحب.
ومن هذا المنطلق، كشفت فورسيزونز عن وجهاتها الجديدة لعام 2022 وما بعده، والتي توفر للمسافرين والزوار المحليين قائمة رائعة من المواقع الجديدة والتجارب العالمية التي تستحق أن تكتشف.

وبهذه المناسبة، صرح كريستيان كليرك، رئيس العمليات العالمية في فورسيزونز، قائلاً:
"الاهتمام بفنادق ومنتجعات فورسيزونز يتزايد مع استمرارنا في تدشين وجهاتٍ جديدةٍ، وتحديث عددٍ من وجهاتها القائمة الأكثر شهرة بأساليب جديدة".
وتابع كليرك قائلاً:
"مع تواصل استعداداتنا لاستقبال العام 2022، نحن ندعو المسافرين للعودة لممارسة حبهم للاستكشاف مع فورسيزونز. نحن على أتم الاستعداد للترحيب بعودة ضيوفنا إلى وجهاتهم المفضلة لديهم سواء ممن يعتزمون السفر قريباً أو الآخرين الذين يخططون للسفر في الموعد الذي يناسبهم لاحقاً، ونتطلع لإلهامهم حب استكشاف وجهاتٍ جديدة، حيث سنستقبلهم بكل ترحاب، وسنخصص خدماتنا حسب متطلبات كلٍ منهم، كما سنمنحهم الاهتمام الذي يليق بهم في كل مرةٍ تستضيفهم فورسيزونز."مع أكثر من 120 فندقاً في 47 دولة، إلى جانب 750 ملاذٍ هادئٍ ضمن أفخم وحدات الاستئجار السكنية للعطلات في العالم، فضلاً عن طائرة فورسيزونز الخاصة المصممة وفق معايير فورسيزونز، والتي تتيح للضيوف مجموعةً مختارةً من الرحلات حول العالم المعدة بخبرات فورسيزونز إلى العديد من الوجهات التي يتطلعون لزيارتها دفعةً واحدة بسلاسةٍ وانسجام ويقدم وسم #FSWandermust الإلهام لمحبي السفر".



أحدث الافتتاحات

- منتجع وريزيدنسز فورسيزونز نابا فالي:
يتوسط هذا المنتجع الحديث الغابات الخلابة وجبال كاليستوجا المهيبة، وبجانبه مزرعة كابيرنت ساوفيجنون المليئة بالكروم، والمأكولات الموسمية عالمية المستوى، فضلاً عن السبا الهادئ.

- فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز نيو أورلينز:
الفخامة على ضفاف النهر في إحدى أشهر المدن الأميركية.
يطل هذا المعلم الذي يضم 34 طابقاً على ضفة نهر مسيسيبي ليثري مدينة نيو أورلينز ببهاءٍ وفخامةٍ متجددين، مع الاطعمة والمشروبات المستوحاة من ثقافة المدينة بقيادة الشيف آلون شايا والشيف دونالد لينك الشهيرين.

- فندق فورسيزونز قصر سان دومينيكو تاورمينا:
اكتشف أجمل معالم جزيرة صقلية الإيطالية عبر فندق فورسيزونزقصر سان دومينيكو تاورمينا الذي أصبح الآن رسمياً أحد تجارب فورسيزونز. استمتع بالأطباق الحائزة على الجوائز، وتمتع بمسبحٍ بدون حوافٍ عالٍ ومذهلٍ على حافة الجرف، وروّح عن نفسك في منتجع المشتل المقرر افتتاحه قريباً، واستكشف الجمال السرمدي لهذا الفندق التاريخي الذي يتميز بإطلالته البانورامية على جبل إتنا.

الافتتاحات المتوقعة خلال 2022

- منتجع فورسيزونز تاماريندو المكسيك:
استمتع بأكثر من 1,200 هكتار من المحميات البيئية الخاصة الواقعة في جيبٍ منعزلٍ على ساحل المحيط الهادئ في ولاية خاليسكو المكسيكية بين بلدتي لا مانزانيلا وبارا دي نافيداد، والتي تتضمن ثلاثة شواطئ نقية وملعب غولف حائزٍ على عدة جوائز من تصميم المعماري ديفيد فليمينغ.
الموعد المتوقع للافتتاح: أوائل 2022.

- فندق وريسيدنسز فورسيزونز فورت لودرديل:
مجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن التابعة لعلامة فور سيزونز في نمو مستمر في ولاية الشمس المشرقة.
تأتي فورسيزونز بشعور ملهم بالقدرة إلى هذه المدينة الساحلية بالغة الحداثة في موقع شاطئي قيّم يتمتع بأناقة وخدمة لا نظير لها.
الموعد المتوقع للافتتاح: أوائل 2022.

- فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز ناشفيل:
من موقعها العالي فوق ضفاف نهر كمبرلاند المهيب في حي سوبرو في قلب ناشفيل، تتمتع النوافذ القائمة من الأرض إلى السقف بإطلالة محيطة تذكر الضيوف بروح الإبداع التي تكتنف المدينة.
البرج السكني الذي سيحتضن هذا الفندق سيقدم تعريفاً جديداً لحياة المدينة الفاخرة في قلب ناشفيل. الموعد المتوقع للافتتاح: أواسط 2022.

- فندق فورسيزونز مينيابوليس:
في موقعه على نقطة تقاطع عالمي الأعمال والترفيه، سيتم افتتاح أول فندق بتصنيف خمس نجوم في مينيابوليس فوق مول نيكوليت، وهو طريق المشاة الرئيسي في المدينة.
استكشف فنون الطبخ على يدي غافين كايسن الطباخ المحلي الحائز على الجوائز، فضلاً عن الساحة الرحبة لحوض السباحة، بالإضافة إلى 222 غرفة و34 مسكناً خاصاً.
الموعد المتوقع للافتتاح: أواسط 2022.

مستوى أعلى من الرفاهية: المزيد من الفنادق حول العالم

- منتجع فورسيزونز شرم الشيخ، مصر:
يشهد المنتجع الشاطئي حالياً أعمال توسعة ستضاعف مساحته مرتين احتفاء بنمط حياة البحر الأحمر وروح المغامرة الصحراوية.
ستضيف التوسعة الجديدة 115 غرفة وجناحاً للضيوف، وخمسة مطاعم جديدة، ومركزاً للغوص، ومرافق ترفيهية، ومركز مؤتمرات يتسع لألفي شخص.
الموعد المتوقع لاكتمال التجديد: أوائل 2022.

- فندق فورسيزونز اسطنبول السلطان أحمد:
سيعود هذا المعلم التاريخي إلى العمل بعد عملية تحديثٍ شاملة ستغير تصميم الساحة وترتقي بمستوى تجربة تناول الطعام، والمساحات المفتوحة للعموم، مع تجديد غرف الضيوف، وإضافة منطقة للعافية والاستجمام تشتمل على حمامٍ تركي تقليدي.
الموعد المقرر لاكتمال أعمال التجديد: أبريل 2022.

- فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة:
تشمل التغييرات الشاملة التي يشهدها الفندق حالياً تحسينات في الردهة، ومنطقة الاستقبال، ومجلس الردهة، والغرف والأجنحة، بما فيها الجناح الملكي، وجناح المملكة.
ومن بين أبرز العناصر الجديدة التي سيتيحها الفندق متجر المعجنات بيير هيرمي، ومطعمٌ جديدٌ بإشراف الشيف دانيال بولو.
الموعد المتوقع لتدشين الفندق بحلته الجديدة: أوائل 2022.

- فندق بيفرلي ويلشاير من فورسيزونز:
يشهد هذا الموقع الأسطوري حالياً مشروع تحديثٍ كبيرٍ يتضمن تحسيناتٍ لغرف وأجنحة الضيوف بإشراف مصممي ستوديو ديفيد كولينز.
ستحاكي التجديدات أجواء هوليوود الصاخبة القديمة بلمسةٍ عصريةٍ تجعله عنواناً جديدةً لفخامة لوس أنجلوس.
الموعد المقرر لاكتمال أعمال التحديث: صيف 2022.

- منتجع وريزيدنسز فورسيزونز لوس كابوس في كوستا بالماس:
منتجع مرسى اليخوت قريباً عن مجموعة ملاذات هادئة، وهو يقع على بعد ثلاثة كيلومترات من الشاطئ الخلاب الصافي.
تتراوح الملاذات في أحجامها بين مساكن بغرفتي نوم إلى فلل بست غرف نوم، وستتميز كلها بمساحات معيشةٍ داخليةٍ وخارجيةٍ واسعةٍ، وأحواض سباحة خاصة ومطابخ فاخرة.
الموعد المقرر لاكتمال الملاذات الهادئة الخاصة: أوائل 2022.

- منتجع فورسيزونز بونتا ميتا المكسيك:
تجري الآن تحديثاتٌ هامةٌ لملاعب الغولف الشهيرة التي صممها جاك نيكلاوس، بالإضافة إلى مساكن عائلية بغرفتي نوم مزودةٍ بأسرّة طابقية للأطفال، لتتيح خياراتٍ أكثر للعائلات. الموعد المقرر لاكتمال التحديثات: أواخر 2021.



المواقع التي تم تحديثها وتجهيزها للاستكشاف

- فندق فورسيزونز ميلان:
بعد عملية تحديثٍ استمرت ستة أشهر، أعيد افتتاح هذا المبنى الذي ينتمي للقرن الخامس عشر، وتم تحويله إلى ملاذٍ هادئٍ مزودٍ بحديقة في قلب حي الموضة بمدينة ميلانو الإيطالية خلال فترة الصيف حيث كشف عن حلته العصرية الجديدة التي استوحاها المصممة والمعمارية باتريشا أوركيولا.
وتشمل التحديثات بهواً جديداً، ومطعم زيلو، وحديقة خارجية محسنة.

- فندق فورسيزونز ريتز لشبونة:
شهد هذا الفندق التاريخي خلال العامين الماضيين تحولاً شاملاً، شملت مطعم كيرا الصحي الجديد، والغرف المحدثة، والتراس الخارجي، وحوض السباحة الخارجي المدفأ، ليمنح الضيوف أجواء المنتجعات المدنية.

- منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا:
رعد التوسعة الهامة لمطعم بامبو الشاطئي المركزي، بات التحول الذي طرأ على هذا الفندق يعطي جواً أجمل للجلسات الواقعة بمحاذاة الإطلالات على المحيط الهندي.

- فندق فورسيزونز هونج كونج:
تم في يوليو 2021 الانتهاء من مرحلتين من التحول كمؤشر على عهد جديد من الضيافة الفاخرة. وشملت المرحلة الأولى تحسينات جزئية على 399 غرفة وجناح والبهو، بينما شملت المرحلة الثانية إضافة مقهى غاليري إلى البهو، منضماً إلى حزمة من وجهات الطعام الحاصلة على تصنيف ميشلين.
وتستمر المراحل اللاحقة من التجديد خلال عام 2022 لإكمال التحسينات على الغرف والأجنحة كافة وعلى المناطق الأخرى المفتوحة للعموم.

- منتجع وريزيدنسز فورسيزونز فايل:
تم إكمال مشروع التحسينات المنتظر خلال عام 2021، والتي شملت تجديد الغرف والأجنحة والممرات كافة ومنحها تصاميم جديدة، كما تم تعديل وتغيير عدة مساكن خاصة وتجديد قاعات الاجتماعات، والأماكن العمومية والردهة، لتكون النتيجة ترجمة جديدة للمنتجع الألبي الكبير بحلة فخمة معاصرة.

تحسينات أخرى حول العالم

- منتجع فورسيزونز لاندا جيرافارو جزر المالديف:
تجري الآن تحديثاتٍ داخليةٍ شاملة على الأكواخ الشاطئية الفاخرة والعائلية، والتي ستتميز بحوض سباحة واسع بطول 12 متراً، وغرف معيشة خارجية في الهواء الطلق. الموعد المقرر لاكتمال التحديثات: أوائل 2022.

- فندق فورسيزونز بانكوك نهر تشاو فرايا:
من المقرر أن يشهد الفندق افتتاح "الجناح الرئاسي" على مساحة 45 متراً مربعاً، وهو يتميز بالنوافذ الممتدة على ارتفاع طابقين، ليوفر إطلالة رائعة من الطابق العاشر على نهر تشاو فرايا. ويتمتع الجناح بتراس واسع وحوض غوصٍ خاص. الموعد المقرر لاكتمال الجناح: منتصف 2022.

- فندق فورسيزونز سنغافورة:
سيكشف هذا الملاذ الحضري عن وجهتين لتناول الطعام، وتجربة تحاكي حدائق البيراناكان، وهو يتميز بعلاجات الاسترخاء المستوحاة من التراث الآسيوي والتقاليد المحلية.
الموعد المقرر لاكتمال التحديثات: منتصف 2022.

أسلوب حياةٍ راقٍ بإلهام فورسيزونز

إقامة مصممة حسب رغبتك في منازل فاخرة للإيجار لعطلات مريحة تجمع بين العزلة والخدمة

تتميز ملاذات فورسيزونز برايفت ريتريتس الهادئة الخاصة التي يتجاوز عددها 750 ملاذاً موزعة في 28 وجهة حول العالم بالرحابة والخصوصية والتميز، ما يجعلها أماكن مثالية للقاء الأحبة.
وتتضمن الخدمات السكنية المحسّنة خدماتٍ خاصة تشمل طاهيين اثنين، وفريق خدمة كونسييرج، ومدربي لياقة، إلى جانب برامج فورسيزونز "كيدز فور أول سيزونز" للصغار، وغيرها الكثير، مع الحفاظ على الخصوصية التي تتميز بها وحدات الاستئجار السكنية للعطلات.
ومن المقرر افتتاح عددٌ من الفلل والمساكن الجديدة في لوس كابوس، ونابا فالي، وفورت لودرديل أوائل 2022، وسيتواصل التوسع ليشمل 16 وجهةٍ إضافيةٍ بحلول العام 2025.

تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة

تقدم طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة بمفهومها المطور اليوم تجربةً أجمل من أي وقتٍ مضى، قوامها الصناعة الفاخرة والتصميم المدروس الذي لطالما عرفت به فورسيزونز.
فقد تم ترتيب مقصورة الطائرة الجديدة من طراز إيرباص A321neo-LRالتي تضم 48 مقعداً لمزيدٍ من الراحة، وأكبر قدرٍ ممكنٍ من المساحة للضيوف لكي يسترخوا ويشعروا كأنهم في بيوتهم.
وتكاد حجوزات الرحلات لعام 2022 أن تكتمل، عدا عددٍ محدودٍ على رحلة استكشاف المجهول خلال العام 2022، ومن المتوقع اكتمال حجوزات كافة الرحلات التي سيعلن عنها لعام 2023 سريعاً.

الصحة والسلامة المعززة، والخدمة غير التلامسية مع تطبيق فورسيزونز

تواصل فنادق ومنتجعات فورسيزونز الترحيب بالضيوف من خلال برنامج "الريادة بعناية" العالمي المعزز للصحة والسلامة التابع للشركة
Lead With Care.
يستند برنامج "الريادة بعناية" على خبرات رائدة في مجال الرعاية الصحية، ومدعوم بتقنيات وأدوات متطورة، ويركز على توفير الرعاية والثقة والراحة لجميع ضيوف وموظفي وساكني وحدات فورسيزونز، ويحدّد البرنامج إجراءات واضحة لتثقيف وتمكين الموظفين فيما يتعلق برعاية الضيوف.

كذلك، يوفر تطبيق فورسيزونز تشات للهواتف المحمولة أيضاً وسيلة مريحة وغير تلامسية للأفراد لإضافة خدمة شخصية حسب رغبتهم. مع توفر خدمة فورسيزونز بأكثر من 100 لغة، يمكن للضيوف إجراء الحجوزات وإدارتها، وطلب استلام الأمتعة، والنقل والمواصلات إلى المطار، وخدمة الغرف، وطلبات تنظيف الغرف، والمزيد.

المصدر: traccs



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع