أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG بمناسبة أسبوع الإنترنت، العرض الترويجي الأكبر لأعضاء برنامج مكافآت IHG Rewards لهذا العام، والذي يتيح لهم سهولة أكبر في الحجز والتوفير على رحلات السفر لقضاء العطلات هذا الموسم.

ويبدأ العرض الترويجي لكسب خمسة أضعاف نقاط المكافآت في يوم "إثنين الإنترنت" ولمدة يومين فقط. ويشمل هذا العرض الأكبر لأعضاء البرنامج عرضين إضافيين – وهما خصم بنسبة 25٪ عند جمع النقاط من الدفع النقدي (Points & Cash)، بالإضافة إلى خصم على الأسعار الخاصة للإقامات في جميع فنادق ومنتجعات IHG حتى فبراير 2022.



ويتضمن اسبوع الإنترنت عروضاً كبيرة ضمنها، كسب خمسة أضعاف نقاط المكافآت ليومين فقط حيث يحصل الأعضاء المسجلون الذين يحجزون بين 29 نوفمبر و30 نوفمبر للإقامات المؤهلة حتى 31 ديسمبر 2021 على خمسة أضعاف نقاط المكافآت المقررة. بالإضافة إلى خصم بنسبة 25٪ عند جمع النقاط من الدفع النقدي وهذا يمكن الأعضاء من الحصول على خصم بنسبة 25٪ عند جمع النقاط من الدفع النقدي للحجز في فنادق ومنتجعات IHG بين 29 نوفمبر 2021 و6 ديسمبر 2021 وذلك للإقامات الممتدة بين 27 ديسمبر 2021 - 28 فبراير 2022.

كما يستفيد أعضاء البرنامج من خاصية التوفير المسبق التي تمكنهم من الحصول على خصم يصل إلى 25٪ على أفضل سعر مرن عند الحجز مسبقاً للإقامة سبعة أيام على الأقل بين 26 نوفمبر 2021 - 16 ديسمبر 2021. ويتعين استكمال جميع الحجوزات بحلول 28 فبراير 2022 في فنادق ومنتجعات IHG المشاركة في العرض الترويجي.



وللاستفادة من هذه العروض الحصرية التي لا تتكرر سوى مرة واحدة فقط في العام، يجب أن تكون عضواً في برنامج المكافآت IHG Rewards. وباعتباره واحداً من أكبر برامج الولاء في قطاع الضيافة، يتيح لك البرنامج فرصة الحصول على الهدية المثلى لموسم العطلات: السفر وقضاء وقت ممتع برفقة العائلة والأصدقاء. ومع قرابة 6000 فندق ومنتجع حول العالم، يمكن للأعضاء كسب النقاط بسهولة واستبدالها بالأشياء التي يريدونها. ويمكن لغير الأعضاء زيارة موقع برنامج IHG Rewards لمعرفة المزيد أو التسجيل ليصبحوا أعضاء في البرنامج.


المصدر: ogilvy


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع