تدعو مجموعة فنادق بارسيلو الضيوف للاستمتاع بشهر مليء بالاحتفالات والبهجة التي طال انتظارها، فقد كشفت فنادق بارسيلو ريزدنس دبي مارينا وأوكسيدنتال الجداف وأوكسيدنتال دبي برودكشن سيتي وأوكسيدنتال الشارقة جراند عن برامجها الاحتفالية الغنية بالأنشطة التي تسرّ العائلات ورواد العطلات على حد سواء.

هذا العام، ترحب سلسلة الفنادق الإسبانية الرائدة في الشرق الأوسط بالضيوف لقضاء تجربة إقامة ممتعة حافلة بعروض المأكولات الرائعة وأنشطة عيد الميلاد المميزة طوال شهر ديسمبر وصولاً إلى العام الجديد.
فخلال الشهر القادم، سيتسنى للضيوف التجمع حول شجرة عيد الميلاد للمشاركة بحفل إضاءة الشجرة الكلاسيكي أو الاستمتاع بالترانيم التقليدية مع الأداء الساحر الذي تقدّمه الجوقة أو زيارة القطب الشمالي للقاء سانتا كلوز وغيرها من الأنشطة عبر مختلف فنادق المجموعة.

وبإمكان المقيمين والسياح على حد سواء التطلع للانضمام إلى عالم مبهر من الاحتفالات في فنادق العلامة ليحظوا بتجربة عيد ميلاد لا تُنسى وباحتفال منقطع النظير بليلة رأس السنة الجديدة.



فندق أوكسيدنتال الجداف
يدعوكم مطعم سوق لاصطحاب الأحبة والاستمتاع بعشاء عيد الميلاد الذي يشمل مختلف المأكولات الاحتفالية. هذا العام، يحتفي المطعم في فندق أوكسيدنتال الجداف بسحر العيد لتشعروا بالبهجة وتستمتعوا بعروض الترفيه الحي الموجهة لجميع أفراد الأسرة.
بالنسبة إلى أولئك الذين يرغبون بتجربة مائدة احتفالية رائعة، يقدم المطعم بوفيه تقليدي عشية عيد الميلاد يضمّ المأكولات العالمية، وذلك في تاريخ 24 ديسمبر 2021 من الساعة 7:00 مساءً حتى 11:00 مساءً بتكلفة تبدأ من 199 درهم، ولتجربة عيد ميلاد مجيدة مع عروض الترفيه الحية وأفضل مأكولات العيد الأصيلة في مطعم كارمن. احتفلوا بليلة عيد الميلاد وابدؤوا أمسيتكم بالنكهات الإسبانية الأصيلة في تاريخ 24 ديسمبر 2021 من الساعة 7:00 مساءً حتى 12:00 عند منتصف الليل بتكلفة تبدأ من 219 درهم، وكما يمكن للضيوف الاحتفال طوال الليل في صالة ستيج بول لاونج والاستمتاع بأمسية عيد الميلاد مع الموسيقى الحية والمشاوي والكوكتيلات المميزة والكثير من المرح من الساعة 8 وحتى 2 بعد منتصف الليل.

فندق أوكسيدنتال دبي برودكشن سيتي
يدعو مطعم أفينيو عشاق الولائم الاحتفالية الفاخرة للتلذذ ببوفيه تقليدي عشية عيد الميلاد مع مأكولات من مختلف المطابخ العالمية، وذلك في تاريخ 24 ديسمبر 2021 من الساعة 7:00 مساءً حتى 11:00 مساءً بتكلفة تبدأ من 149 درهم، واستمتعوا بوجبة برنش لا تُنسى يقدّمها مطعم أفينيو في عيد الميلاد وتألقوا بسحر الأعياد مع العائلة والأصدقاء في تاريخ 25 ديسمبر 2021 من الساعة 1 ظهراً حتى 4 بعد الظهر بتكلفة تبدأ من 149 درهم، وكما يمكن للضيوف التوجه إلى مطعم أفينيو في ليلة رأس السنة الجديدة للاستمتاع بالاحتفالات وسط أجواء تنبض بالحياة مع مجموعة متنوعة من محطات الطهي الحي والعروض الترفيهية، وذلك بتاريخ 31 ديسمبر 2021 من الساعة 8:00 مساءً حتى 1:00 بعد منتصف الليل وذلك بتكلفة تبدأ من 399 درهم.



فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند
استمتعوا ببداية موسم الأعياد مع سانتا في فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند حيث يُقام حفل إضاءة شجرة العيد الفاخرة. ابدؤوا موسم الأعياد بترانيم العيد المحبوبة وأنشطة الأطفال والمأكولات والمشروبات وانطلقوا إلى الردهة لمشاهدة منزل كعك الزنجبيل الرائع، وذلك بتاريخ 6 ديسمبر 2021 عند الساعة 6.00 مساءً، واجتمعوا حول بوفيه فخم يشمل أفضل مأكولات العيد الكلاسيكية والمأكولات البحرية الاحتفالية والأطباق المتوسطية والعالمية، واستمتعوا بمجموعة متنوعة من المأكولات الجاهزة والتي يمكن تناولها في المطعم خلال غداء عيد الميلاد السنوي في لا بامبا. يشمل العشاء محطات الشواء الحية والعروض الموسيقية المباشرة التي تضفي أجواء مثالية. كذلك، بإمكان الضيوف الاستمتاع بباقة المشروبات الغازية والكوكتيلات المحضرة خصيصاً للمناسبة، وذلك في تاريخ 25 ديسمبر 2021 من الساعة 12:30ظهراً حتى 3:00 بعد الظهر بتكلفة تبدأ من 175 درهم.

وكما يمكن للضيوف الترحيب بالعام الجديد مع حفلة مذهلة تتجاوز التوقعات تشمل عروض الطهي الحي على طاولة الضيوف ومأكولات تعكس موضوع "رحلة طهي حول العالم".
ومع حفلة بعد العشاء تشمل فرقة موسيقية حية ومغنٍ ومنسق أغانٍ، من المؤكد أن الضيوف سيقضون وقتاً رائعاً أثناء العد التنازلي للعام الجديد مع أفضل الكوكتيلات الخاصة بالمناسبة وكابينة الصور حيث بإمكان الضيوف تخليد أروع اللحظات، وذلك في تاريخ 31 ديسمبر 2021 من الساعة 8:00 مساءً حتى 12:00 عند منتصف الليل بتكلفة تبدأ من 399 درهم، وكما يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء عيد الميلاد الأرثوذكسي بتكلفة تبدأ من 299 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ويشمل العشاء بوفيه من المأكولات المتوسطية الشهية إلى جانب عروض الطهي الحية في ركن الشواء في مطعم لا بامبا وذلك في تاريخ 6 يناير بتكلفة تبدأ من 299 درهم.

المصدر: qcomms



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع