فندق البندر روتانا، فندق من فئة الخمس نجوم مع إطلالة رائعة على الواجهة البحرية، متفائل بسوق السياحة في الإمارات العربية المتحدة، مضيفاً أن دبي تعاملت مع تحديات كوفيد 19 بطريقة مختلفة متقدمة، متطورة ومتسارعة. صرح أيمن عاشور، المدير العام لفندق البندر روتانا والبندر أرجان من روتانا، أن النجاح الباهر لحملة التطعيم في الإمارات العربية المتحدة قد خلق مستويات عالية من الثقة العالمية في الدولة وساعد دبي على تثبيت مكانتها كأكثر مدينة ملائمة لأفضل بيئة عملية وسياحية في العالم.

"حزم التحفيز الاقتصادي، وحملات التطعيم الفعالة، وتبسيط إجراءات العمل، والتأشيرات طويلة الأجل وغيرها من التدابير الإيجابية، عززت ثقة قطاع الأعمال والضيافة."



"لا يزال السائحون، ولا سيما من السوق الألمانية والروسية، يختارون دبي كوجهة رئيسية لقضاء إجازتهم السنوية، وكل هذا مرتبط بالجهود اللامتناهية التي تبذلها حكومة دبي، دائرة السياحة والتسويق التجاري، والسلطات المعنية التي أثبتت أن دبي هي الدولة الأكثر أماناً والأفضل في التعامل واستيعاب أزمة الوباء". وأضاف عاشور.



"نحن أكثر تفاؤلاً بشأن المستقبل حيث رحبت المدينة ترحيباً حاراً بالعالم في معرض إكسبو2020. أستطيع أن أقول إن الحياة عادت إلى طبيعتها ونحن في البندر روتانا، نسعى جاهدين لتلبية متطلبات ضيوفنا وإرضائهم دائماً. لذلك نقدم دائما ما هو جديد مثل الامتداد الجديد لتراس مطعم مورغانز، مع قائمة طعام جديدة وعروض ترويجية في المطعم الإيطالي غوستو والواقع في الطابق الثامن عشر للفندق والمتميز بإطلالة خلابة على خور دبي ومدينة دبي، مثل قائمة طعام الكما الأسود الخاصة، وتجربة واين أند داين الرائعة التي تقدم قائمة محددة من أربعة أطباق مقترنة بأجود أنواع النبيذ في العالم ستضيف حتما المزيد من النكهات إلى خدماتنا." وخلص عاشور.


المصدر: alfalakmedia


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع