كشف أوبن فليم كيتشن، المطعم الكويتي الفاخر في منطقة الأزياء في دبي مول، عن دعوته الذواقة لزيارته والاستمتاع بتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات العالمية ضمن تصاميم راقية وديكورات جذابة مع شرفة خارجية تطل على نوافير دبي الرائعة. وتأتي استعدادات المطعم لاستقبال الضيوف تماشياً مع توجّه القطاع لتقديم أفكار ومفاهيم جديدة وتجارب ضيافة استثنائية تناسب فترة ما بعد الأزمة والأجواء الشتوية المعتدلة.

ويُعد أوبن فليم كيتشن دبي أول مطاعم التي ابتكرتها الشركة الكويتية الشهيرة جاسترونوميكا، والتي تضم محفظتها مجموعة كبيرة من العلامات التجارية الناجحة. ويتمحور مفهوم المطعم المفتوح والفريد حول الطهو على اللهب بإلهامٍ من مجموعة من المصادر العالمية؛ حيث يتيح ثلاث محطات للشواء، هي محطة باريا اللاتينية والتندوري من جنوب الهند ومحطة الروباتا اليابانية لطهو الطعام على الفحم المتوهج. وبذلك يقدّم لضيوفه قائمة طعام غنية بالنكهات والمكونات مع العديد من الأطباق المعدة مباشرةً من خلال دمج طرق الطهو التقليدية.

ويتألق المطعم الراقي بتصاميم داخلية عصرية مع مطبخ مفتوح ومائدة سوشي مركزية مجهزة بأحدث التقنيات، بما يتيح تجربة تناول طعام فاخرة لا يمكن نسيانها. ويستورد المطعم مكونات غذائية عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، ويفخر بتقديم أطباق موسمية جديدة يثري بها تجربة الضيوف؛ فيما تبرز الشرفة الخارجية بإطلالات خلابة على نوافير دبي وأفق وسط مدينة دبي.



وتتميز قائمة الطعام في أوبن فليم كيتشن بتقنيات الشواء على اللهب، ويبدع الطهاة بتقديم شرائح لحم متن العجل واجيو الشهية وأضلاع العجل واجيو المطهوة على نار هادئة لمدة 48 ساعة بأسلوب روباتاياكي أو الطهو بجانب الموقد، فيما تستخدم محطات التندوري والباريا لتحضير أطباق خاصة بما فيها بيكانا بلحم العجل واجيو وشريحة توماهوك من لحم العجل واجيو الفاخر. كما يقدم المطعم الراقي لضيوفه باقة من أطباق الأرز العالمية والتي يتم إعدادها بجانب المائدة لاستعراض مهارة وخبرة الطهاة مباشرةً.

وتضم قائمة الطعام تشكيلة واسعة من السلطات الطازجة كسلطة الجرجير الإيطالي مع الذرة المشوية، أو سلطة الأفوكادو بصلصة بالسميك المعتّقة مع نيجيري لحم العجل واجيو. وتشمل تشكيلة المقبلات طبق فوجي فرايز والقريدس بصلصة سريراتشا والحمّص بلحم أضلاع العجل، إلى جانب طبق كوشياكي بلحم العجل واجيو مع تشكيلة من أصناف البيتزا والبرجر والسندويش المخبوزة على الحطب بفرن حجري. ولأن الوجبة المميزة لا تكتمل دون حلويات شهية، يقدم أوبن فليم كيتشن تشكيلة من الأطايب بما فيها فوندون الشوكولاتة وتشيزكيك الشوكولاتة الساخنة، بالإضافة إلى حلوى التيراميسو الإيطالية الرائعة على طريقة المطعم.



وتعليقاً على هذا الموضوع، قال باسل السالم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جاسترونوميكا: "أثمر التزامنا بتقديم أفضل مفاهيم الطهو على اللهب عن توسّع السلسلة من الكويت إلى دبي، التي تُعدّ مركزاً متنوعاً لتجارب الطهو، ونسعى إلى تقديم تجربة مأكولاتٍ لا مثيل لها هنا تنال إعجاب جميع الذواقة من كل الأعمار. ويتيح أوبن فليم كيتشن لزواره فرصة الاستمتاع بتجارب تناول طعام مميزة يقدمها طاقم عمل متفاني يساعد الضيوف على اختيار الأطباق بناءً على تفضيلاتهم الفردية، وهو ما يميز مفهوم الضيافة التجريبية في المطعم".

وكشف أحدث التقارير التي أجرتها شركة كي بي إم جي عن قطاع المأكولات والمشروبات عن تزايد سعي المستهلكين في منطقة الخليج العربي لاختبار تجارب تناول طعام معاصرة، مما يسلط الضوء على تجارب تناول طعام استثنائية كاتجاه ناشئ جديد وخاصةً بالإمارات. وتساهم الأطباق الشهية والأجواء المريحة على وقع أنغام الموسيقى والإضاءة المحيطة والمقاعد الأنيقة التي يتميز بها أوبن فليم كيتشن في توفير تجربة تناول طعام استثنائية تشابه التجارب التي تشتهر الشركة الأمّ بتوفيرها.

يفتح أوبن فليم كيتشن أبوابه يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11:40 ليلاً.


المصدر: tohpr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع