​مازالت الرحلات إلى جزر المالديف في أوجّها، بخاصةٍ أنّه لم يتم رفع القيود المفروضة على السفر في بعض الوجهات الأخرى نتيجة جائحة كوفيد-19. وقد أقدم فندق كونستانس هالافيلي في جزر المالديف على إطلاق قوائم طعام مبتكرة في مطاعمه، استعداداً لاستقبال السياح الوافدين بأعداد كبيرة ناهيك عن موسم الأعياد الذي يلوح في الأفق.

وتشمل قوائم الطعام الجديدة قائمة طعام نباتية وأخرى نباتية صرف، فضلاً عن قائمة طعام مخصّصة للضيوف الذين يتبعون نظاماً غذائياً صحياً.

قام فريق الطهاة المتمرّسين في هذا الفندق من فئة الخمس نجوم بإعداد قائمة طعام متنوّعة للضيوف الذين يلتزمون بنظام غذائي نباتي. وتشمل المقبّلات سلطة كينوا كانتالوب ولفائف سبرينغ رولز الفييتنامية أو الكيمشي ووعاء بوذا النباتي. أما الأطباق الرئيسية اللذيذة، فتضم بيني نابوليتانو وسلطة باستا فوسيلي والأرز البري وشريحة فطر بورتوبيلو مع صلصة التشيميتشوري بالأفوكادو وريزوتو بقرنبيط هيرلوم وميل فوي بالتوفو وغيرها من الأطباق الشهية. كما يمكن للضيوف الذين يفضّلون الوجبات الخالية من الغلوتين التلذّذ بأصناف متنوّعة من البيتزا وغيرها من الأطباق التي تُحضّر عند الطلب. وختامها مسك مع الحلويات اللذيذة والمحضّرة باستخدام مكوّنات طازجة والتي تشمل الآيس كريم بنكهة الفانيلا المُعد بحليب الصويا وبودينغ اللوز وبذور الشيا وسلطة الفواكه الاستوائية.



تقدّم قائمة طعام Life Nutrition خمس باقات مغذية لوجبات الفطور والغداء والعشاء للمسافرين الذين يتبعون نظاماً صحياً صارماً أو يريدون إزالة السموم من أجسامهم. وتشمل قائمة الفطور الشاملة سموذي بالبروتين وتوت العليق، وشايك بالموز والفانيلا، وكينوا بالمانجو أو توت العليق، وموس بالشوكولاتة والتوت وبذور الشيا، وشايك بالبروتين والشوكولاتة والموز. كما يتم تقديم الأطباق الرئيسية الصحية التي تشتمل على اللفائف الخضراء وأوعية النودلز المغذية والسلطة التايلاندية مع قطع لحم البقر مع العصائر المنعشة أو مشروبات السموذي.

يُعتبر مطعم جينغ الوجهة المثالية للأشخاص الذين ينشدون تجربة طعام فاخرة، إذ يستكنّ في وجهة ملؤها الهدوء على الرصيف البحري التابع لفندق هالافيلي. يقدّم المطعم توليفة مثالية من المأكولات الآسيوية والأوروبية وسيقدّم الآن أطباقاً جديدة تداعب براعم الذوق. وتشمل الأطباق المميزة التي يشتهر بها المطعم جراد البحر الصخري المالديفي والسيفيتشي بإسقالوب الملك، والبيسك التايلاندي بجراد البحر، وسمكة القد الأسود بصلصة ميسو وطبقة مقرمشة من زبدة الأعشاب وشريحة تندرلوين من لحم بقر واغيو. كما تتوفّر أطباق جراد البحر والكافيار الزاخرة بالنكهات والأطباق الشهية التي تجمع بين المأكولات البحرية واللحوم، مما يجعله وجهة منقطعة النظير لتناول العشاء على ضوء الشموع وسط إطلالات آسرة. ويمكن اختيار أجود أنواع مشروبات العنب من القبو المخصّص لها لاحتسائها مع كل وجبة.



بالإضافة إلى ذلك، قاممطعم ميرو بتحديث قائمة طعامه أيضاً، حيث يمكن لعشّاق الطعام الاسترخاء حُفاة القدمَين والاستمتاع بالمأكولات البحرية واللحوم الطازجة التي يتم تقديمها مباشرةً من الشواية. تشمل الأطباق اللذيذة كارباتشيو التونة المدخّنة وسلطة لحم البط المشوي وتارتار لحم بقر أنغوس وشرائح لحم توماهوك وطبق ماهي ماهي المالديفي والجمبري النمري الأسود وإسقلوب هوكايدو وغيرها من الأطباق المتنوّعة.

يطلّ مطعم كايكا سوشي في فندق كونستانس هالافيلي في جزر المالديف على البحيرة المذهلة التي تتغنى بمياهها الفيروزية، ويضم باراً للسوشي مع أرضية رملية ومنضدة طهي مفتوحة. أما مطعم جاهز الذي يفتح أبوابه أمام الضيوف طوال اليوم، فيقدّم أشهى النكهات المستوحاة من جميع أنحاء العالم.


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع