يدعو مطعم جونز ذا كروسر، احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسه، جميع الطهاة الصغار للتعلم مباشرة من المحترفين، وذلك ضمن دروس تعليم كيفية تحضير بسكويت أنزاك للأطفال. وابتداءً من يوم الجمعة 17 سبتمبر وحتى يوم السبت 6 نوفمبر، تقام الحصص عند كل عطلة نهاية أسبوع في مواقع مختلفة في دبي وأبوظبي.

ومقابل 149 درهماً إماراتياً لكل طفل، تتضمن هذه الحصص المخصصة لتعليم تحضير البسكويت مئزراً أنيقاً وقبعة طاه للأطفال الصغار ليأخذوها معهم إلى المنزل، إلى جانب حقيبة جونز القماشية والقابلة لإعادة الاستخدام مدى الحياة. ولم ينس مطعم جونز ذا كروسر الآباء والأمهات، حيث يمكنهم الجلوس والاسترخاء لتناول عصائر ومشروبات جونز فيما يستمتع الأطفال بالأجواء الترفيهية.



تجلب كل حصة تعليمية لمدة ساعة ونصف قطعة من أستراليا إلى المطبخ مع بسكويت أنزاك المفضل للجميع. ولن يقتصر الأمر بالنسبة للطهاة الصغار على تعلم كيفية إعداد البسكويت الأسترالي الشهير، ولكن ستتاح لهم أيضاً فرصة فريدة لرؤية الطهاة الموهوبين في جونز ذا كروسر أثناء العمل.

يعد بسكويت أنزاك طعاماً أساسياً في الثقافة الأسترالية، وهو وجبة شهية لا تقاوم. كما أن هذا البسكويت الذهبي مصنوع من مكونات طازجة وبسيطة موجودة في كل مخزن منزلي تقريباً.

تأسست علامة جونز ذا كروسر في سيدني، أستراليا في عام 1996، وهي تحتفل بمرور 25 سنة على انطلاقتها على شكل متجر بضائع غذائية فاخرة إضافة إلى المقهى وغرفة الأجبان. واحتفالاً بهذا الإنجاز، يستضيف المقهى والمتجر الحائز على جوائز العديد من الأنشطة طوال فترة الاحتفال بهذا الإنجاز.



العرض: دروس تحضير بسكويت أنزاك للأطفال
الرسوم: 149 درهماً لكل طفل
التاريخ: كل يوم جمعة وسبت، ابتداءً من يوم الجمعة 17 سبتمبر، إلى يوم السبت 6 نوفمبر
الوقت: الساعة 3:00 أو 4:00 عصراً
المكان: مطعم جونز ذا كروسر، كافة الفروع


المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع