تُغدق دبي على السيّدات بالعروض المميّزة ليلاً نهاراً، فيما يشعر الرجال غالباً بالإقصاء عن أجواء المرح. لذا أطلق فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يوماً خاصاً حافلاً بتجارب الطعام الفاخرة وعلاجات السبا المعدّة خصيصاً للرجل صاحب الذوق الرفيع.

يستطيع الرجال الاستفادة من عروض خاصة في مطاعم "لا بيسينا" و"ڤانيتاس" و"إنيغما" و"لا ڤيتا"، إلى جانب العروض الخاصة في السبا، وذلك كل يوم ثلاثاء.

العروض الخاصة بالرجال في مطاعم الفندق
 
عرض MEAT ME في مطعم "لا بيسينا"
هذا النهار مخصّص لعشّاق اللحوم! انضمّ إلينا كل ثلاثاء وجرّب طبق MEATME من إعداد الطهاة في فندق بلازو خصيصاً لك.
تذوّق تشكيلة من أجود أنواع اللحوم اللذيذة، وتشمل لحم الضلع المشوي والمسلوق مع الأناناس، ولحم العجل المشوي، وأفخاذ الدجاج المشوي، وشرائح فيليه البقر المشوي، إلى جانب البطاطا المهروسة والبطاطا المقلية وسلطة الملفوف والمايونيز والهليون المشوي والأناناس المشوي والكراث.




تحلو هذه التجربة المميّزة مع تشكيلة من الكوكتيلات والموكتيلات الباردة والمنعشة.
ساعات العمل:
كل ثلاثاء، من الساعة العاشرة صباحاً حتّى السابعة مساءً
الأسعار:
إنفاق 200 درهم إماراتي على الأقل لكل رجل، على المأكولات والمشروبات

عرض Beers & Bites في "لا ڤيتا"

تُشكّل هذه الاستراحة الراقية، بأجوائها التي تحاكي غرفة الجلوس المنزلية مع مقاعد من الجلد والكنبات المريحة، أفضل وجهة لاحتساء المشروب قبل العشاء أو بعده.
توجّه برفقة أصدقائك إلى "لا ڤيتا"، واستفد من عرض خاص يشمل 5 أكواب جعة مع طبق شهي من المقبّلات الإيطالية لقاء 165 درهماً إماراتياً.
ساعات العمل:
كل يوم ثلاثاء، من الساعة الخامسة بعد الظهر حتّى التاسعة مساءً
السعر:
165 درهماً إماراتياً

الغداء أو العشاء في مطعم "إنيغما" أو "ڤانتياس"
استمتع بتناول الغداء أو العشاء مع الأصدقاء في أحد هذين المطعمَين، حيث يصطحب أفضل طهاة العالم الضيوف في رحلة شهيّة تجمع بين الشغف بتحضير الطعام والذوق الرفيع.
يخصّ المطعم الرجال كل يوم ثلاثاء بقائمة طعام محدّدة تشمل ثلاثة أطباق للغداء أو العشاء، تشمل 3 أكواب من الجعة/مشروب العنب أو المشروبات الغازية لقاء 265 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.




ساعات العمل:
كل يوم ثلاثاء، من الساعة الواحدة ظهراً حتّى الرابعة بعد الظهر | العشاء من الساعة السابعة مساءً حتّى 11 ليلاً
السعر:
265 درهماً إماراتياً
للحجز، الرجاء مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الاتصال على الرقم 04.556.8805

عرض اليوم الخاص بالرجال في السبا
 غالباً ما يغضّ الرجال النظر عن الاهتمام براحتهم النفسية وتخصيص الوقت للراحة والاستجمام، لذا يتيح لهم الفندق حسومات بنسبة 50 في المئة على علاجات محدّدة إلى جانب مشروب مجاني من قائمة المشروبات التي يُقدّمها فندق بلازو ڤيرساتشي دبي.
- تجارب حصرية ومميّزة في السبا بانتظارك لتستعيد النضارة والنشاط، نذكر منها علاج الحمّام الملكي Diamond and Gold Royal Hammam Journey الذي يبدأ مع تنظيف الجسم بالصابون الذهبي يليه مسّاج بالزيت وتدليك الوجه والشعر والجسم بقطرات ثمينة من الذهب والألماس. أمّا مسّاج Muscle Melt Massage فيُعالج التوتّر المزمن ويُعزّز دوران الدم ويزيل السموم من الجسم. يستعين علاج الوجه بالأكسجين Oxygen Facial بمزيج من الأكسجين الطبي والسيروم الغني بالفيتامينات الذي يعيد النضارة والتوهّج إلى البشرة لأيّام عديدة.
- حسم بنسبة 50 في المئة على كل الخدمات في صالون MENSPIRE
- تألّق بإطلالة جديدة على يد خبراء تصفيف الشعر في الصالون الجديد الخاص بالرجال MENSPIRE في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي.
يتسنّى للرجال كل يوم ثلاثاء حجز أي خدمة في الصالون والاستفادة من حسم بنسبة 50 في المئة على الأسعار (باستثناء المستحضرات المعروضة للبيع).
يعتني صالون MENSPIRE بأدقّ تفاصيل إطلالة الرجل مع خدمات ثورية ومعاصرة تشمل تصفيف الشعر والحلاقة وقصّ اللحية والعديد من علاجات الشعر.
- للحجز، الرجاء مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الاتصال على الرقم 04.556.8750

المصدر: z7communications



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع