سيتم افتتاح مطعم Rhain في فندق كونراد، الواقع بشارع الشيخ زايد، في شهر أغسطس المقبل، ليكون أحدث مطعم ستيك فاخر في دبي يقدّم مجموعة متنوعة من اللحوم عالمية المستوى وسط أجواء خلابة بفضل ديكوراته الداخلية الأنيقة وباقة غنية من البرامج الترفيهية. وسيقدّم مطعم Rhain الذي يُعد أحدث إضافة إلى قطاع الضيافة في دبي تجربة غير مسبوقة لتناول الستيك.

يستعد مطعم Rhain لفتح أبوابه أمام العملاء وتقديم خدمة استثنائية وسط أجواء عالمية وترفيهية من خلال تصميمه الجذاب الذي يضم خلفيات أنيقة، وطاقم عمل من الموظفين المتمرسين في عالم الضيافة ممن يمتلكون سنوات من الخبرة في مطاعم شهيرة عالمياً. وقد صُمم المطعم لاستيعاب حوالي 155 ضيفاً ويضم العديد من المزايا الفريدة تشمل قبو النبيذ الذي يمكن التجول خلاله، ومطبخ مفتوح مزوّد بشواية فحم أصلية، وميزة إعداد الطعام بجانب طاولة العشاء لمنح الضيوف تجربة لا تُنسى.



سيوفر المطعم أيضاً غرفة خاصة متطورة لتناول الطعام تستوعب ما يصل إلى 12 شخصاً، وهي مصممة للأفراد الراغبين في مزيد من الخصوصية. ومن المقرر أن تكون البرامج الترفيهية عنصراً أساسياً في مطعم Rhain وذلك بقيادة الدي جي المقيم، إلى جانب باقة متنوعة من الحفلات الموسيقية المباشرة والعروض الجذابة التي تخلق أجواءً مفعمة بالحيوية
داخل المطعم الراقي.

سيقدم مطعم Rhain، وهي كلمة من أصل قلطي تعني الرمح، تشكيلة من أجود أنواع اللحوم المستوردة من مختلف أنحاء العالم لتوفير تجربة عشاء معاصرة وراقية تمنح الضيوف فرصة تناول الستيك بطريقة غير مسبوقة. وستضم قائمة الطعام الفاخرة مجموعة من الأطباق اللذيذة المعدة خصيصاً لإرضاء أذواق عشاق الستيك. وعلى سبيل المثال، تضم القائمة الغنية بالخيارات اللحم الطازج والمقدد، وشرائح اللحم الذهبية الممتازة، ولحم البقر واغيو بجودة A5 Kobe وأرقى أنواع لحم الضأن التركي. ولمزيد من الترفيه، سيكون هناك عرض لأنواع اللحوم وسيقوم الجزار بتقطيع وتجهيز شرائح اللحم التي يطلبها الضيوف أمام أعينهم مباشرة.


علاوة على قائمة الطعام الغنية، سيوفر مطعم الستيك الفاخر قائمة من الكوكتيلات العالمية المصنّعة بخبرة من مكونات طازجة، والعصائر المُحضرة يدوياً والمهروسات. وسيقدم مطعم Rhain قائمة مشروبات متخصصة تشمل الويسكي المعتق والنبيذ والمشروبات الأخرى. سيحتوي المطعم أيضاً على غرفة نبيذ رائعة تستضيف مجموعة من أفضل أنواع النبيذ.

بالإضافة إلى مجموعة مختارة من السيجار لمنح الضيوف تجربة شاملة. وبالنسبة الراغبين في تناول المشروبات بالكأس، سيتم تقديم بعض أنواع النبيذ الفاخر من خلال نظام الحفظ "كورافين" الذي يضمن أن يظل مذاق الكأس الأخير جيداً كأول كأس.

مواعيد عمل المطعم من الساعة 17:00 عصراً إلى الساعة 1:00
صباحاً ويتراوح متوسط التكلفة للفرد الواحد من 400 إلى 500 درهم إماراتي.


المصدر: empyrecommunications

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع