بعد إطلاق عرض البرانش المميز Reality Bites Brunch، يقدم مطعم ماستر شيف - ذا تي في إكسبيرينس لضيوفه باقة "Brunch and Stay" المميزة.

مقابل 775++ درهم إماراتي فقط لشخصين، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من مغامرات الطهي الرائعة، مع باقة مشروبات المطعم، وتمديد المتعة مع إقامة ليلية مريحة في فندق ميلينيوم بلايس مارينا.

يتوفر عرض البرانش كل يوم جمعة، من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً، حيث يتضمن مجموعة من المقبلات والحلويات التي تقدم بطريقة المشاركة، ومجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية، بالإضافة إلى حقيبة هدايا مجانية ومجموعة من التجارب المثيرة.



وبمجرد الوصول، يمكن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، ومن ضمنها التين المشوي، وDuck Leg Confit Tacos، وTorched Avocado، وShort Rib Beef Rendang، وPan Roasted Seabass، وVanilla Brioche، وغير ذلك من الخيارات.

عندما تدق الساعة 2 ظهراً، استعد لمسابقة ممتعة في محطة الحلويات ضمن المطعم حيث يواجه الضيوف تحدياً لإكمال سلسلة من الأنشطة المتنوعة الخاصة، تتضمن تحديات تزيين الحلويات.

وبحلول الساعة 3، استعد لاختبار التذوق لتأخذ دور الشيف الذي يتمتع بالحواس الفائقة ضمن تحدٍ فريد أثناء وضع العصابة على العينين.

وسيفوز جميع الأبطال في التحديين بمئزر حصري من ماستر شيف.

وعندما تصل الساعة إلى 4 عصراً، لا داعي لقيادة السيارة لمسافة طويلة إلى المنزل! سجِّل دخولك إلى غرفتك ليلاً واستمتع بإقامة مريحة وأنيقة.



عرض REALITY BITES BRUNCH AND STAY

التاريخ:
كل يوم جمعة، من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً بالإضافة إلى الإقامة الفندقية.

أسعار الفطور والغداء والإقامة: 775
++ درهم إماراتي لباق البرانش مع مشروبات المطعم والإقامة في غرفة لشخصين.

المكان:
مطعم ماستر شيف - ذا تي في إكسبيرينس، فندق ميلينيوم بلايس مارينا

الحجوزات:
الحجز المسبق مطلوب، 24 ساعة على الأقل. يرجى الاتصال على الرقم 04550 8111

المصدر: mediamission



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع