ها قد حلّ الصيف ومعه استفاق شغف التجوال في داخلنا. يحلم جميع الأشخاص الذين يرغبون بتغذية عقلهم وجسمهم بشطب خانة السفر عن لائحة الأولويّات الخاصّة بهم. ومع التخفيف من القيود المفروضة على السفر هذا العام، قد يصبح هذا الأمر سهل التحقيق.

استمتع بالمناظر الخلّابة لجبال الألب السويسريّة وبحيرة ليمان التي تطلّ عليها Clinique La Prairie وانعم بتجربة لا تتكرّر بين رحاب هذا الملاذ الأشهر في مجال العافية. تزاوج هذه الوجهة الفاخرة ما بين الخبرة الطبّية العالمية والتكنولوجيا الحديثة في ظلّ فلسفة أسلوب العيش المتكامل.

انغمس هذا الصيف في علاجات Clinique La Prairie الحيويّة الثلاثة المنعشة التي ستوقظ روح الشباب في داخلك.



تجربة قبّة الحيويّة
يزوّد التعرّض إلى الكميّة الصحيحة من أشعّة الشمس الجسم بالفيتامينات المفيدة والهورمونات التي تشكّل العنصر الرئيسي لسلامة العقل، ونضارة البشرة، وأسلوب حياة سعيد وصحّي بشكلٍ عام.

إنّ قبّة الحيويّة من Clinique La Prairie عبارة عن تجربة تقوم على التكنولوجيا الثوريّة التي تعتمد على أشعّة الشمس المفيدة ليس إلّا، أي الأشعّة ما تحت الحمراء، لتوفير أقوى طريقة لإزالة السموم من الجسم من دون التعرّض لمخاطر غير مرتقبة.

تتعدّى المنافع الصحّية لهذا العلاج مجرّد التخفيف من الإجهاد والتعب والأوجاع المزمنة؛ فيساعد في تعافي العضلات، ويهدّئ الجهاز العصبي، ويخفّف من أوجاع المفاصل، كما يوازن ضغط الدم. بالإضافة إلى ذلك، تساعد الحرارة الخفيفة في التخلّص من الإجهاد وتهدّئ الجهاز العصبي (استرخاء) فيما تجدّد طاقة الجسم في الوقت عينه (تجديد الخلايا). ويزيد هذا العلاج من إشراقة البشرة ومن درجات الاسترخاء، كما يعزّز عمليّة الأيض ويفيد الجهاز المناعي.

فإذا كنت تحبّ تمضية فصل الصيف تحت أشعّة الشمس، سيعجبك هذا العلاج بشدّة.

علاج التباين بالمياه (حمام ساخن وبارد)
اكتشفت Clinique La Prairie سرّ الجسم المتناغم والنشيط باستخدام الحرارة الساخنة والباردة. يزيد هذا العلاج من استتباب الجسم ممّا يساعد في الحفاظ على التوازن ما بين وظائف الجسم ليعمل بشكلٍ مثالي.

يبدّل علاج التباين بالمياه (حمام ساخن وبارد) ما بين العلاج بالتبريد والساونا والحمام البارد والترطيب بمياه Clinique La Prairie عالية الجودة، المستتبع بتقنيّة شفاء الأيورفيدا (شيرودارا) التي تشتمل على سكب الزيت الساخن على جبينك لمساعدة الجسم والعقل والجهاز العصبي على الدخول في حالة من الاسترخاء العميق. تعزّز هذه التجربة التي تمتدّ على فترة 90 دقيقة من استتباب الجسم للحصول على أعلى درجات الصحّة والعافية. تلعب كلّ مرحلة من هذا العلاج دوراً محدّداً في إيقاظ واحدة أو العديد من الخصائص في الوقت عينه وتحفيزها وتغذيتها، وذلك لتنشيط الجسم بأكمله.

حرّر كامل طاقتك الجسديّة وغذِّ عافيتك مع علاج التباين بالمياه (حمام ساخن وبارد).



تجربة سبا وايف
تتيح تجربة سبا وايف للعقول الأكثر انشغالاً الارتقاء إلى الصفاء الذهني. استوحي هذا العلاج التكنولوجي بالصوتيات والذبذبات من الفوائد الاسترخائية الكثيرة للتأمّل، فيقوم بإبطاء النشاط الذهني وتنظيم الطاقة الجسديّة باستخدام أصوات فريدة من نوعها وترددات الذبذبات. تقوم هذه التجربة على التكنولوجيا التي تدرّب العقل على التخلّي والاستسلام لأعلى درجات الاسترخاء، لتفتح لك أبواب عالمٍ من الاسترخاء العميق.

فإن كنت تبحث عن ملاذٍ هادئ، لن تجد أفضل من تجربة سبا وايف لاختبار علاج لا مثيل له.

انطلق في رحلة صيفيّة مع Clinique La Prairie واختبر علاجاتها المتكاملة لاكتشاف أسرار أسلوب العيش المتكامل.


المصدر: theqode


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع