يُقدّم العنوان منتج الشاطئ الذي يُعدّ من أروع الواجهات الشاطئية في دبي، أحدث مرافق اللياقة البدنية في العنوان في الطابق 75، يشمل المرفق صالة ألعاب رياضية بمساحة 702,39 متراً مربعاً ويضمّ فريقاً مخصصاً من المدربين الشخصيين المعتمدين، ومجموعة واسعة من المعدات المتقدّمة، وعروض العضوية مع مزايا لا حصر لها وشريك

العناية بالصحة والعافية LVL75، الذي سيستحوذ على الاستوديوهات المواجهة للبحر في الطابق 75.

سيقدّم LVL75 مجموعة متنوعة من الفصول الجماعية للكل ابتداءً من عشاق اليوغا وصولاً إلى الأشخاص الأكثر التزاماً بممارسة تمارين عالية الشدة.
يقدّم مركز اللياقة البدنية في العنوان إطلالاتٍ لا مثيل لها على عين دبي والخليج العربي، ويلبي احتياجات النزلاء الباحثين عن نمط حياةٍ مفعمٍ بالنشاط والحيوية.

يوفّر الفندق معدات TechnoGym المتقدّمة وصالة ساونا وحمام بخار وعروض ترويجية للعضوية، مما يجعله المكان المثالي للأشخاص الذين يشاركونك طريقة التفكير نفسها لتحقيق أهداف اللياقة البدنية وتخطي حدودها.

لقد تم تصميم عروض العضوية مع الأخذ بعين الاعتبار الأشخاص العُزّاب والأزواج والعائلات بسعر يبدأ من 1,200 درهم إماراتي.

يُقدّم مركز اللياقة البدنية للأعضاء إمكانية دخول غير محدودة إلى المسابح المخصصة للبالغين والعائلات، الواقعة في الطابق الأرضي، وخصم 30% على العِلاجات العادية في المنتجع الصحي، وخصم 25% على تناول الطعام في منافذ مختارة في المنتجع، وخدمة مجانية لركن السيارات.



سيضع استوديو العناية بالصحة والعافية LVL75 جدولاً أسبوعياً مرناً يضمّ صفوفاً للمبتدئين فضلاً عن جدول للأشخاص العاملين، وتُعتبر هذه الصفوف إضافة مميزة من مركز اللياقة البدنية في العنوان.

يُقدّم LVL75 فصولاً متنوعة تضمّ ركوب الدراجات، والزومبا، والتأمل الواعي، والتدريب المتواتر عالي الكثافة، وتمارين تمدد الجسم، وتمارين لتقوية العضلات، والهيب هوب، واليوغا والبيلاتس، مع مدربين ومعلّمين معتمدين على درجة عالية من المهارة - كل ذلك مع إطلالات على عين دبي، وجزيرة بلوواترز، والخليج العربي.

إنّ الفصول مع LVL75 لا تندرج في عضوية مركز اللياقة البدنية في العنوان وتبدأ الأسعار من 100 درهم إماراتي لكل فصل مع خيارات اشتراك لمدة شهر واحد وستة أشهر و12 شهراً.

لحضور الفصول والتمتع بإطلالات خلّابة، يجب على عشاق اللياقة البدنية حجز أماكنهم مسبقاً على موقع LVL الإلكتروني أو عبر تطبيق LVL Wellbeing.

المصدر: theqode



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع