احتفالاً بافتتاح المتجر رقم 20 في واحة دبي للسيليكون، أعلن مستر بيكر المتجر الرائد للكيك والحلويات عن تقديم 1000 كيكة مجانية للزبائن!

لكي تكون واحداً من الزبائن المحظوظين الذين يحصلون على هدية لذيذة النكهة، كل ما عليك القيام به زيارة الموقع الإلكتروني www.misterbaker.com/silicon-oasis والضغط لتدوير عجلة الحظ. وإذا كنت أحد الفائزين الذين حالفهم الحظ البالغ عددهم 1000، ستتلقى رمزاً عبر البريد الإلكتروني لتحديد موعد استلام الكيكة المجانية.

يوجد المتجر الأحدث لمستر بيكر في موقع متميز في برج نوفا بواحة دبي للسيليكون، ويقدم للزبائن تشكيلة لا مثيل لها من أشهى أنواع الكيك الجاهز، والمعجنات، والوجبات الخفيفة اللذيذة، فضلاً عن مجموعة من الكيك المحضر خصيصاً حسب الطلب بتصاميم جذابة لافتة للأنظار.

وجرياً على عادة مستر بيكر في توفير كافة أنواع الكيك، يقدم المتجر أصنافاً مثالية لجميع المناسبات، سواء كانت عيد ميلاد، حفل زفاف الأحلام، حناء العروس أو العريس، استقبال مولود جديد، الاحتفال بذكرى خاصة أو لإقامة حفل مفاجئ.



ويتوفر للشراء في المتجر مجموعة واسعة من أشهر المنتجات، مثل مرطبانات وأوعية لحفظ الحلويات من مستر بيكر، إضافة إلى أصناف الكيك صغير الحجم والكب كيك.

يوجد أيضاً مقهى داخل المتجر يتيح للزبائن الاستمتاع بتناول شرائح الكيك اللذيذ مع مشروب ساخن أو بارد من اختيارهم.

كما تعتبر المنطقة المخصصة للبيع والمجهزة على نحو جيد، مكاناً مثالياً لشراء اكسسوارات الحفلات مثل البالونات وزينة الكيك والشموع.

يستقبلكم مستر بيكر في واحة دبي للسيليكون يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى 1 بعد منتصف الليل.

المصدر: theguildpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع