تخطّى مقهى % أرابيكا الذي يشتهر بإضفاء لمسةٍ عصرية على القهوة المختصّة جميع التوقعات مجدداً وكشف النقاب عن عربتين متنقلتين جديدتين توفّران خدمة "درايف ثرو" في مرسى السيف، دبي وفي منارة السعديات، أبوظبي.

وستقدّم العربتان لروّادهما تشكيلة متنوّعة من أشهى أصناف القهوة وسط أجواء ممتعة ومنقطعة النظير في الإمارتين.

تتواجد عربات % أرابيكا المتنقلة في أبرز المواقع التي تحتل أهمية كبرى في تاريخ الإمارات العربية المتحدة العريق وثقافتها المعاصرة، سواء في مدينة دبي القديمة قرب الخور التاريخي أو في معرض التصوير الفوتوغرافي العصري "كونتاكت هاي" في أبوظبي.

كما تقع إحدى عربات % أرابيكا المتنقلة الأخرى حول الإمارات العربية المتحدة في ذا بيتش، جميرا بيتش ريزيدنس، دبي. يحلو تناول القهوة فيما تطل أولى خيوط أشعة الشمس، ولهذا السبب لا تزال هذه العربة تستقطب عدداً كبيراً من الزوار بعد مضي أشهر عدّة على افتتاحها بمحاذاة الشاطئ.



وقد عزم كينيث شوجي لدى تأسيسه مقهى % أرابيكا على توفير أشهى أصناف القهوة يومياً. اكتسب شوجي معرفةً واسعة في القهوة بعد شراء مزرعة للبنّ وتوفير معداتٍ مبتكرة لتحضير القهوة بحيث أدرك تماماً كيفية ترسيخ مكانةٍ له في مجال تحتدم فيه المنافسة. فكانت الخطوة التالية بديهية وتمثلت في تقديم أجود أصناف القهوة في موقعٍ خلاب. يتميز مقهى % أرابيكا بتصميمه البسيط الذي يتّسم بالطراز الياباني ويقدم تجربة استثنائية في تناول القهوة لجميع روّاده.

من المرتقب أن يحطّ مقهى % أرابيكا رحاله في العديد من البلدان الأخرى حول العالم كي يتمكن موظفو الباريستا اليافعين من السفر دوماً واختبار العالم من خلال القهوة.

أصبح بوسع الزوار حالياً التوجّه إلى العربة المتنقلة في مرسى السيف دبي والعربة الأخرى في منارة السعديات، أبوظبي (بجوار معرض "كونتاكت هاي" المؤقت).

المصدر: theqode


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع