في شهر رمضان المبارك لهذا العام، تدعو سيتي ووك، الوجهة العصرية في الهواء الطلق، المقيمين في دبي إلى الإفطار على ما لديها من بوفيهات وقوائم طعام شهيرة مستوحاة من التراث، مع إمكانية الفوز بعملات ذهبية من عيار 24 قيراط.

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام ترضيك في الإفطار أو السحور، فإن مطاعم سيتي ووك الفريدة ذات الأطباق المتنوعة تقدم لك الكثير من الخيارات لكي تجعل أمسياتك الرمضانية مميزة بحق.
تمتع بالنكهات العالمية الرائعة للأطباق الهندية والصينية والتركية والإماراتية والفرنسية والإيطالية وغيرها بينما تعيش الأجواء الاحتفالية مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

وطوال شهر رمضان، سيحصل 30 شخصاً محظوظاً من رواد المطاعم على فرصة الفوز بعملة ذهبية عيار 24 قيراط.
كل ما ينبغي لك فعله للتأهل للسحب هو أن تتناول الطعام في أي من مطاعم سيتي ووك التي تقدم وجبات الإفطار والسحور وأن تشارك تجربتك على صفحة سيتي ووك على فيسبوك أو تريب أدفايزور أو غوغل ريفيوز.
وفي اليوم التالي، سيتم اختيار فائز محظوظ ضمن سحب عشوائي.
ولكي نسهل عليك عملية الاختيار، إليك قائمة بجميع عروض الإفطار والسحور في سيتي ووك خلال رمضان: https://www.citywalk.ae/en/

ومما يجعل الشهر الكريم أكثر تميزاً في هذا العام أن سيتي ووك، الوجهة التي تشغلها ميركس للاستثمار، المشروع المشترك بين دبي القابضة وبروكفيلد لإدارة الأصول، سوف تشارك في مبادرة دبي القابضة المجتمعية مع برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، الحائز على جائزة نوبل للسلام 2020.




ومن المقرر أن تبدأ الحملة، بعنوان "وجبة لغد مشرق"، في رمضان هذا العام من أجل جمع التبرعات لتزويد طلبة المدارس بوجبات مدرسية في المجتمعات المحتاجة بأنحاء المنطقة مثل سوريا واليمن ولبنان والأردن.

ولأجل التبرع للحملة وتمويل الوجبات المدرسية، يستطيع زوار سيتي ووك ومرتادو مطاعمها المتنوعة الراغبين بالتبرع إلكترونياً مسح رمز الاستجابة السريعة المتاح في كافة نقاط الاتصال.
وبدلاً من ذلك، يمكنك زيارة البطاقة المدعومة من دبي القابضة على تطبيق برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة ShareTheMeal وموقعه الإلكتروني.

إضافة على ذلك، تخبئ سيتي ووك في جعبتها لهذا العام ما يرضي ذائقة عشاق الفنون.
حيث سيحتفل معرض عائشة العبار، المنصة التي تدعم الفنانين الإماراتيين الرائدين، بشهر رمضان المبارك في الوجهة من خلال عملين فنيين فريدين بواسطة محمد العلماء و(XLIX)، تجمع مكون من 34 فنانة تقدمه غريت فان دين اويلانت. وستعرض الأعمال الفنية من 11 أبريل حتى 15 مايو 2021.

ونطمئن زوار الوجهة بأننا نطبق كافة الإجراءات الضرورية من أجل توفير تجربة آمنة ومريحة بالكامل في تناول الطعام والتسوق والتسلية.

المصدر: apcoworldwide



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع