يدعو الشيف الفرنسي بول بيريه، الحائز على 3 نجوم مشيلان ولقب أفضل صاحب مطعم في العالم في عام 2018، سكان وزوار دبي وأبوظبي لاكتشاف مزيج شهي من السوشي مع إطلاق تعاونه الحصري مع "سوشي آرت"، سلسلة المطاعم الفرنسية لتقديم السوشي الياباني في دول مجلس التعاون الخليجي.

تحتفل هيلتون، المدرجة في بورصة نيويورك، تحت الرمز NYSE: HLT بافتتاح فندق "كانوبي باي هيلتون لندن سيتي"، الذي يعد أول فندق كانوبي باي هيلتون في المملكة المتحدة. يتميز الفندق بموقعه ضمن مشروع القصر وسط العاصمة لندن وبالقرب من محطة ألدجيت، التي تبلغ تكلفتها ملايين الجنيهات. يوفر الفندق الصديق للبيئة، الذي يضم 340 غرفة، الوجهة الأمثل للزوار المهتمين بالتصميم المعماري، ممن يتطلعون للتعرف على الطرف الشرقي النابض بالحياة في لندن.

بمناسبة اليوم العالمي للباستا يقدم مطعم دينيز لذواقة الباستا خصم بنسبة 20 % عند طلب وجبة باستا عبر تطبيق دينيز الإمارات، وذلك طوال يوم الاثنين 25 أكتوبر.

تستقبل مجموعة فنادق شذا، بفنادقها ومنتجعاتها الفاخرة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان موسم الأعياد من خلال عرض "بهجة سرمدية" الذي يضم مجموعة كبيرة من العروض المثيرة لإسعاد الضيوف طوال بقية العام.

ينظم فندق "بارك ريجيس كريس كين"، الفندق العصري الذي يقع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، لضيوفه جولات استكشاف لأبرز المعالم ووجهات الجذب المميزة في دبي إلى جانب تخصيصه لجولات لزيارة معرض إكسبو 2020 دبي العالمي.

أعلنت سونيفا، الشركة العالمية الرائدة في تشغيل المنتجعات الفاخرة، عن مجموعة رائعة من العروض الجديدة لشهري أكتوبر ونوفمبر 2021 في إطار برنامج سونيفا ستارز. يُلهم هذا التقويم المتغير على الدوام والذي يغطّي منتجعات سونيفا الحائزة على الجوائز في جزر المالديف وتايلاند التجارب النادرة التي ترافق الضيوف مدى حياتهم، وفي سياق البرنامج، ترحب منتجعات سونيفا بمجموعة مختارة من الطهاة المشهورين عالمياً والأبطال الرياضيين والمتخصصين في العافية والفنانين وغيرهم من الخبراء.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع