تطلق علامة الأزياء البريطانية المفضلة للعائلة NEXT هذا الأسبوع مجموعتها الشتوية الحديثة من المستلزمات المنزلية عبر منصاتها في الشرق الأوسط.

وفي وقت مثالي لموسم عيد الميلاد، تعتبر تشكيلة المستلزمات المنزلية الشتوية من NEXT سوف تساعدكم لإضفاء لمسات مميزة على منازلكم مع بعض القطع الاحتفالية الرائعة.





استعدوا لاستضافة مناسبات احتفالية لا تُنسى مع مجموعة NEXT الجديدة من ديكورات المنزل الفاتنة.
فإذا كنتم ترغبون في تجديد أواني الطعام، فسوف تجدون أحدث الاتجاهات الأنيقة والبرّاقة مع قطع مركزية رائعة للطاولات، بالإضافة إلى المفارش والأواني الزجاجية.

أضيفوا رونقاً ساحراً على غرف نوم أطفالكم مع أطقم الأسرة الاحتفالية، وأجواء مريحة وأنيقة مع بطانيات منفوشة وأغطية دافئة، ولا تنسوا الوسائد المصنوعة من الفرو لأمسيات مريحة على الأريكة.



يمكنكم أيضاً تجربة أنماط متنوعة من خلال إضافة مجموعة من الألوان والأقمشة إلى منازلكم مع أحدث اتجاهات الديكورات الداخلية – من المزهريات الخزفية والزجاجية، وحاملات الشموع بأشكال أعمدة الصنوبر والقرون، إلى تشكيلة من الخزفيات التي ستحول أي منزل إلى ملاذ شتوي أنيق سيعشقه الضيوف.

وكونها وجهة لا غنى عنها للأزياء لكافة أفراد العائلة، فإن التشكيلة الموسمية اللازمة من NEXT على بعد نقرة واحدة، مع خدمة لا تُضاهى، وأناقة مضمونة، وجودة استثنائية، وقيمة مالية كبيرة.

تسوّقوا تشكيلة شتاء 2021 من NEXT على الإنترنت الآن: https://www.nextdirect.com/CountrySelect

المصدر: mojo



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع