أعلن متجر "ذات" المتنوع، وجهة الأزياء والجمال المحلية من "ماجد الفطيم"، عن انضمام E.L.V. DENIM، أول علامة تجارية بريطانية لملابس الدنيم عديمة النفايات، إلى قسم الملابس النسائية المعاصرة في المتجر.

وقالت آنا فوستر، مؤسسة علامة E.L.V. DENIM:
"يشكل متجر "ذات" وجهة غنية حقيقية. ويشرفني أن أعمل جنباً إلى جنب مع هذا المتجر المبتكر، وأن نطلق من خلاله قطعنا وتصاميمنا الفريدة من نوعها في دبي".



ويجمع متجر "ذات" المتنوع العلامات التجارية الفاخرة من جميع أنحاء العالم، مع التركيز على الأسلوب الهادف بما يتماشى مع أهداف الاستدامة لشركة "ماجد الفطيم"، المتمثلة بتحقيق "المحصلة الإيجابية" بحلول العام 2040.
وتجسد أحدث مجموعات E.L.V. DENIM كلاسيكيات شرق لندن، الذي يشكل قلب الإبداع في المدينة. وتساهم هذه التصاميم الكلاسيكية في تحفيز المستهلكين على ممارسة المسؤولية المستدامة، من خلال إعادة استخدام الدنيم المهمل وغير المرغوب فيه.

وتقوم علامة E.L.V. DENIM بأخذ الدنيم القديم، وإعادة استخدام وتشكيل هذا النسيج العملي وفق أنماط وتصاميم حديثة وعصرية، كما تعمل وفق أسلوب مثالي يضمن عدم ترك أي نفايات، فكل قطعة من الدنيم تستخدم في عملية الإنتاج لا تترك أي تأثير سلبي على البيئة، وتتيح دورة حياة ثانية لهذه الأنسجة، التي كانت ستتوجه عادة إلى مكب النفايات.
وتم تصنيع المجموعة بأكملها ضمن محيط صغير في شرق لندن، ما يقلل من النفايات والمياه والبصمة الكربونية.



تشمل المنتجات المتوفرة في متجر "ذات" المتنوع، سراويل الجينز وفساتين الدنيم بتشطيبات يدوية وتشكيلة كبسول حصرية من E.L.V. DENIM للسترات المصممة خصيصاً بالتعاون مع علامة سواروفسكي.
هذه التشكيلة مصنوعة من الدنيم والكريستال المعاد تدويرهما بنسبة 100% لتعزيز مفهوم التصاميم المصنوعة بوعي. وقامت آنا فوستر، مؤسسة علامة E.L.V. DENIM، بدمج قطع كريستال سواروفسكي المعاد تدويرها في التشكيلة التي المؤلفة 7 قطع، وتم تصنيعها جميعاً بصورة يدوية مع تزويدها بتشطيبات فنية لضبط عمليتي الحياكة والتزيين، معتمدةً على بصمتها الخاصة المتمثلة في صفر نفايات للجينز والسترات.

تؤمن سواروفسكي أن التصميم يمكن أن حافزاً لتحقيق التنمية المستدامة وتغيير الثقافة. وتحث سواروفسكي من خلال برنامجها للتصاميم الواعية مجتمع التصميم على تبني مبدأ الاقتصاد الدائري وإعادة النظر بالكريستال المعاد تدويره كمورد قيّم.

جاكيت كلاسيكية بشراشيب الكريستال الثنائية
متجر "ذات" المتنوع
9450 درهم

يمكن للزبائن في الإمارات العربية المتحدة، التسوق من هذه العلامة التجارية الفريدة من نوعها من خلال تطبيق "ذات كونسبت ستور".

المصدر: ogilvy



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع