تحظى الديكورات والتصاميم المنزلية بأهمية كبيرة خلال موسم الخريف والشتاء 2021، وتوفر العلامات التجارية العديدة المتخصصة بالمفروشات والديكورات المنزلية في الغاليريا بجزيرة الماريه أحدث التوجهات المتعلقة بأساليب الديكور والتصميم العصرية التي تمنح الزوار اختيار ما يناسبهم من الأفكار لإضفاء لمسات من الحيوية على منازلهم خلال هذا الموسم.


وبهذه المناسبة يستضيف الغاليريا بجزيرة الماريه فعالية Walk into the Home of Style التي تتواصل لغاية 6 نوفمبر 2021، والتي سيكون خلالها الغاليريا الوجهة الأمثل للزوار الراغبين بتحديث منازلهم بأجمل القطع والتصاميم العصرية والراقية.



يقدم متجر 2XL لزواره مجموعة من أروع تصاميم المفروشات والديكورات العصرية، إلى جانب باقة مختارة من القطع الراقية.
إن كنت تتطلع لإضفاء لمسات وألوان جديدة على منزلك، يقدم خبراء متجر 2XL أفضل خدمات التصميم الداخلي وورق الحائط المصمم وفق الطلب، بالإضافة إلى الأرضيات الرائعة.

يشتهر متجر صوفيا هوم بتوفير أرقى المفروشات والتصاميم الداخلية ذات الجودة العالية. ويمكن للزوار هذا الموسم اختيار أجمل غرف النوم والأسرة التي تمتاز بتصاميمها الكلاسيكية الحديثة، والتي يمكن تخصيصها بمجموعة متنوعة من الأقمشة والألوان والأغطية المميزة التي تناسب الاذواق المختلفة.

مع حلول موسم الخريف وبرودة الأجواء، تعود الجلسات والاجتماعات الخارجية المميزة في الهواء الطلق، ويمكن الاستمتاع بهذه الجلسات من خلال اضافة العديد من العناصر والتصاميم الداخلية إليها مثل الشموع والبطانيات لتمنحها المزيد من الضوء والدفء، ويعتبر متجر ويست إلم الواقع في الطابق الأرضي في الغاليريا بجزيرة الماريه خيارك الأمثل لتسوق أجمل التصاميم والمستلزمات المخصصة للجلسات الخارجية.



يتيح زارا هوم لزواره فرصة رائعة لتحقيق التوازن بين المساحات والأجواء الحميمية، إذ يوفر المتجر أجمل الديكورات والتصاميم التي تمزج بين الأناقة والراحة، والتي تعكس أحدث توجهات التصميم الداخلي لكل موسم.
يمكن شراء مناديل الكتان الناعمة وأدوات المائدة الملونة لإضفاء مظهر عصري أنيق لموسم الخريف والشتاء.

يقدم متجر بوتري بارن تصاميم وإضافات فريدة ومميزة على ديكورات المنزل. تستوحي منتجات المتجر أفكارها من التصاميم العالمية المختلفة لتقدم مجموعة موسمية تضمن التميز والتألق هذا الموسم.

وبمناسبة موسم الخريف والشتاء، سيكون زوار الغاليريا على موعد مع الفوز بواحدة من ثمانية تجارب للموضة والجمال والديكور المنزلي بقيمة 25 ألف درهم لكل منها، ويمكن للزوار المشاركة في هذه المسابقة عند إنفاق 300 درهم لدى أي من متاجر المركز ومسح رمز الاستجابة السريعة على إيصال المشتريات باستخدام الأجهزة المختلفة في المركز.

المصدر: webershandwick



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع