كشفت أميزفِتAmazfit، العلامة التجارية العالمية للساعات الذكية، عن ثلاث ساعات ذكية جديدة هيGTR 3 Pro، وGTR3، وGTS 3 أصبحت متوفرة لدى جميع متاجر التجزئة ومتاجر الهايبرماركت في الإمارات العربية المتحدة.

لقد أصبحت اللياقة والصحة الذكية أمراً سهلاً، حيث توفّر كلّ من ساعات أميزفِت الذكية الثلاث الجديدة والأنيقة مجموعة كبيرة من الميزات المبتكرة للصحّة واللياقة وأسلوب الحياة العصري، مدعومة بنظامZepp OS، وهو واجهة متقنة التصميم تمكّن المستخدمين من إطلاق العنان لإمكاناتهم الكامنة واكتشاف قدراتهم وعيش حياتهم بشكل إيجابي.

وفي هذا الصدد، قال محمد بدري، مدير مجموعة إيروس: "على الرغم من ظروف السوق الصعبة المستمرّة والتي أثّرت على قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية في جميع أنحاء العالم، حافظت مبيعات أميزفِت على قوّتها بفضل منتجاتها المتطوّرة والمبتكرة، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية للساعات الذكية نمواً. علماً أن مجموعة إيروس هي الموزّع الحصري لعلامة أميزفِت في دول مجلس التعاون الخليجي ".

وأضاف: "لقد صمّمت أميزفِت ساعاتها GTR 3 Pro وGTR 3 وGTS 3 لإبراز قوّة العزيمة وذروة الأداء - ولمساعدة العملاء على التنقّل بسهولة داخل الحياة الرقمية وخارجها وتحقيق التوازن والنجاح."

ويهدف نظام التشغيل Zepp OS الجديد والذي زوّدت به الساعات الذكية الجديدة لتحسين أداء أجهزة أميزفِت الذكية القابلة للارتداء، وهو مصمّم ليكون خفيفاً، وسلساً، وعملياً. ومن شأن نظام التشغيل هذا أن يزيد من سهولة التفاعل ويساعد المستخدمين على التخلّص من العمليات المعقّدة مع استهلاك أقلّ للطاقة مقارنة بنظام التشغيل السابق للساعات الذكية. ويأتي نظام Zepp OS مرفقاً أيضاً بمجموعة من التفاصيل والبيانات المتعلّقة بالصحة واللياقة البدنية الشاملة حيث يعمل تطبيق Zepp App على هاتفك الذكي كجسرٍ للوصول إلى معلومات إضافية لمساعدتك في تحقيق أهدافك.



يتوافق نظام التشغيل Zepp OS مع أجهزة "أندرويد" وiOS، وهو كذلك متّصل بالمنصّات الشائعة الصحيّة، مثل "آبل هلث" و"جوجل فِت" ما يجعله قادراً على مزامنة وتحديث بياناتك الصحية، كما يتّصل بمنصّات "سترافا"، و"ريلف"، و"رن كيبر"، و"ترينن بيكس"، وذلك لتحديث ومزامنة البيانات الرياضية ومشاركتها. وتشمل المزايا الأخرى التخصيص، والقياس الصحي السهل 4 في 1، وإدارة الصحة على مدار 24 ساعة، والتحكّم المتقدّم بالنوم، وتتبّع الدورة الشهرية، وشاشات للوصول الفعّال والسريع، والتحكّم الصوتي، ونظام تحديد المواقع العالمي، والتحفيز وأدوات إدارة الحياة.

أميزفِت GTR 3 Pro: مصمّمة للتمكين
باعتبارها واحداً من الموديلات الأكثر تفرّداً ضمن سلسلة أميزفِت الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء، تقدّم ساعة GTR 3 Pro الذكية بعض الابتكارات الرائدة في السوق والتي تهدف إلى تشجيعك على اتّباع أسلوب حياة صحي وتحفيزك داخلياً على النشاط.

إذ تمتاز ساعة GTR 3 Pro الذكيّة بشاشة AMOLED فائقة الدقّة مقاس 1.45 بوصة و331 نقطة في البوصة، وهي توفّر صوراً مبهرة وواجهة سهلة الاستخدام. وبفضل شاشتها المستديرة الواسعة التي تعرض معدّل تحديث عالياً للتفاعل السلس، تتمتع الساعة بتناسب رائع يبلغ 70.6٪ بين الشاشة والجسم. لذلك، وعلى الرغم من كونها مزوّدة بإحدى أكبر شاشات العرض المستديرة في السوق، فإن الاستغلال الذكيّ للمساحة يضمن أن تبقىGTR 3 Pro مريحة للمستخدم. كما توفّر الساعة مجموعة واسعة من الميزات وأكثر من 150 وضعاً رياضياً مدمجاً، علاوة على إمكانية تتبع مستويات التوتّر لديك. وتملك ميزة التعرّف الذكي والقدرة على تمييز ما يصل إلى ثماني رياضات شائعة للتأكّد من عدم تفويتك تتّبع نشاطك عن طريق الخطأ.

ومن جهة أخرى، تتفوّق ساعة GTR 3 Pro من حيث طول عمر البطارية، حيث تستفيد من خلية كبيرة تبلغ 450 مللي أمبير في الساعة، والتي توفّر ما يصل إلى 12 يوماً من عمر البطارية بدون توقّف، بشحنة واحدة فقط. وبالإضافة إلى ذلك، سيعشق محبّو الموسيقى ذاكرة GTR 3 Pro المدمجة بسعة 2.3 جيجا بايت والقادرة على تخزين ما يصل إلى 470 أغنية. وهذا يعني تشغيل الموسيقى بشكل مستقلّ مباشرة من ساعتك ومن دون أن يكون هاتفك في متناول يدك. كما يمكن لساعة GTR 3 Pro إجراء مكالمات هاتفية عند الاتصال بهاتفك الذكي عبر البلوتوث، حتى تتمكّن من إجراء محادثة بدون استخدام اليدين.

أميزفِت GTR 3: مصمّمة لتدوم
هذه الساعة الذكيّة المميّزة مصنوعة من سبائك الألمنيوم خفيفة الوزن، ولكنها متينة بشكل مذهل ومزوّدة بتاج أنيق قابل للّف. وتصميم علبة ساعة GTR 3 التي لا إطار لها يتكامل بسلاسة مع الشاشة الزجاجية المقوّسة لإضفاء إحساس قويّ وغامر. كما زُوِّدت الساعة الأنيقة بحزام من السيليكون المريح والمضاد للبكتيريا بتصميم كلاسيكيّ يتناسب مع مختلف أنماط الملابس - من بدلتك الرسمية وإلى أزياء التمرين، كما يمكنك تخصيص واجهة ساعة GTR 3 لعرض جميع المعلومات التي تحتاجها في لمح البصر.



وإلى جانب شاشة AMOLED HD عالية الوضوح مقاس 1.39 بوصة، تمتاز ساعة GTR 3 الذكيّة بنظام التشغيل Zepp OS الغامر من "أميزفِت"، بالإضافة إلى بطارية 450 مللي أمبير في الساعة لعمر بطارية طويل يصل إلى 21 يوماً، أي ما يصل إلى ثلاثة أسابيع بشحنة واحدة فقط، أو حتى لفترة أطول إذا قمت بتشغيل وضع توفير طاقة البطارية.

أميزفِت GTS 3: مصمّمة للحركة
مع شاشة AMOLED حديثة ومربّعة الشكل مقاس 1.75 بوصة، بدقّة فائقة تبلغ 341 نقطة في البوصة، تعدّ ساعة GTS 3 الذكيّة واحدة من أنحف وأخفّ الساعات الذكية في السوق، ومع ذلك فلا تزال نسبة الشاشة إلى الجسم ضخمة حيث تبلغ 72.4٪، ما يجعلها مثالية لأي شخص يفضّل ساعة ذكيّة بشاشة أنيقة ونحيفة لا سيما وأن شكلها يتوافق مع شكل هاتفك الذكي بأناقة ولكن بميزات تحاكي تلك الموجودة في GTR 3 في كلّ شيء تقريباً.

وبمناسبة إطلاق هذه الساعات الثلاث المميّزة، قال وين هوانغ، الرئيس التنفيذي ومؤسّس Zepp Health: "هذه الساعات الثلاث من أميزفِت توفّر سهولة أكبر للّياقة الصحية الذكية. إذ صًمِّمَتGTR 3 Pro للتمكين، بينما صُمّمَت GTR 3 لتدوم أكثر، وGTS 3 للحركة. ونحن نأمل أن يشاركنا المستهلكون حماسنا لهذه الإصدارات الثلاثة، لا سيما وأن ربط الصحة بالتكنولوجيا يعتبر الفلسفة الأساسية وراء نظام Zepp OS الذي أنشأناه ليتمحور حول الصحّة، وليساعد ساعاتنا على تحقيق مهمتها المتمثلة في إتاحة حياة صحية أسهل للجميع."

السعر والتوافر
السعر يبدأ من 659 درهماً لساعة GTR 3، ومن 839 درهماً لساعة GTS 3 ومن 839 درهماً لساعة GTR 3 Pro. ستتوفر المنتجات الثلاثة في متاجر إيروس وعبر الموقع الإلكتروني ولدى تجار التجزئة ومحلات الهايبرماركت الأخرى.


المصدر: alisapr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع