اختتم بيوتي وورلد ميدل إيست، المعرض التجاري العالمي الأكبر في العالم العربي لقطاع منتجات التجميل والرفاهية، فعاليات دورة اليوبيل الفضي يوم الخميس 7 أكتوبر بعد أن شهد إقبالاً كبيراً من الزوار في مركز دبي التجاري العالمي.

واستقبل المعرض هذا العام مجتمع العناية بالجمال من جديد، بمشاركة مجموعةٍ من روّاد القطاع والجهات العارضة من نخبة العلامات المحلية والإقليمية والعالمية من 52 دولة ضمن 17 جناح مخصص لاستعراض أحدث منتجات قطاع الجمال.

ووصل عدد زوار المعرض القادمين من 116 دولة إلى 31,410 زائر، مما عزز من أهميته باعتباره أول معرض عالمي مختص بالجمال يطلق فعالياتٍ حيّة في المنطقة خلال عام 2021.
وسلطت الدورة الـ25 الضوء على الابتكارات الرائدة والتوجهات والتقنيات الجديدة على مدى 25 عاماً حافلاً بالنجاح.



واجتمعت 17 دار عطور رائدة احتفالاً بهذه الدورة لابتكار رؤيتها الخاصة بعطرٍ فريدٍ يجسد مفهوم معرض بيوتي وورلد ميدل إيست وفق أفضل المعايير، وتم عرض المنتج بعبواتٍ زجاجية لا تحمل توقيع أي علامة تجارية محددة.

وأتاح المعرض للزوار فرصة تقييم مجموعةٍ مختلفةٍ من العطور والتصويت للتوليفة التي تجسد جوهر المعرض، وحصلت دار العطور الفائزة على فرصة مميزة لتعطير أحد أقسام معرض بيوتي وورلد ميدل إيست في عام 2022.

وحظي عطر عود 3.0 لدار آي إف إف، الذي يتميز بنفحاتٍ من العود والنعنع والفلفل الوردي والقرفة وزيت الزنجبيل والكشمش الأسود، على أكبر نسبة تصويت. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جان لويس سيوزاك، صانع العطور لدى دار آي إف إف:
"يسعدنا الفوز بجائزة العطر المميز في الذكرى السنوية الـ25 لمعرض بيوتي وورلد ميدل إيست الذي يشكل منصةً رائدةً تجمع نخبة رواد قطاع الجمال، وتتيح للضيوف استكشاف التوجهات المستقبلية في القطاع".

وأضاف سيوزاك:
"يجسد المعرض جوهر التقاليد برؤيةٍ مستقبلية، وأردتُ محاكاة نفس المفهوم في نفحات العطر الفائز عود 3.0 الذي يجمع أريج العود الأصيل مع روائح النعنع المنعشة والعطرية ضمن تركيبةٍ مبتكرة وجذابة. ويتمحور العطر حول أفكار الابتكار والاحترام وعالم من الإمكانيات اللامحدودة بوحيٍ من رؤية المعرض".

وتضمن برنامج المعرض، الذي استمر لثلاثة أيام، مجموعةً من الفعاليات التي تركز على ثلاثة مواضيع هي إعادة التفكير والابتكار والاستكشاف، لتسليط الضوء على الأفكار والرؤى الجديدة واستراتيجيات الأعمال الراقية، بدءاً من تجارب العطور ووصولاً إلى برنامجٍ كامل من العروض الحية بما فيها معارض الحلاقين والمنتجات والجلسات الحوارية بإدارة خبراء القطاع.



ومن جانبها، قالت إلين أوكونل، مدير عام بيوتي وورلد ميدل إيست:
"سلطت الدورة الـ25 لمعرض بيوتي وورلد ميدل إيست الضوء على مرونة القطاع بعد التحديات التي فرضتها الأزمة الصحية في عام 2020. ونفخر بقدرتنا على استعادة ثقة المستهلكين والزوار من خلال إطلاق الدورة الحية من المعرض".

وشكلت دورة هذا العام من المعرض احتفالاً مميزاً بقطاع الجمال، حيث استضاف نخبةً من العلامات والمنتجات والابتكارات المحلية والعالمية ضمن منصةٍ تطلعيةٍ تشجع على طرح نقاشات بنّاءة وإبداعية بين قادة القطاع بما يعزز موقع دبي باعتبارها عاصمةً إقليميةً للجمال".

وشهدت دورة اليوبيل الفضي للمعرض مشاركة جهاتٍ عارضة من أذربيجان وغانا وهنغاريا والفلبين وصربيا وسوريا لأول مرة في تاريخ المعرض، مما يرسخ موقع بيوتي وورلد ميدل إيست كبوابةٍ إستراتيجيةٍ للقطاع العالمي.

واستعرض بيوتي وورلد ميدل إيست منتجات العلامات المشاركة ضمن سبع فئات تشتمل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ومستلزمات العناية بالشعر والأظافر وأدوات صالونات التجميل، والأجهزة والمعدات، ومواد التغليف والمواد الأولية، ومركبات العطور والعطور الجاهزة، ومستحضرات النظافة والعناية الشخصية، والمواد الطبيعية والعضوية، فضلاً عن تكنولوجيا العناية بالجمال التي قدمت أحدث الابتكارات والحلول في القطاع.

كما استضاف المعرض حفل توزيع جوائز بيوتي وورلد ميدل إيست، الذي سجل منافسة 190 مشاركة من دور التجميل المحلية والعالمية ضمن 13 فئة، بما فيها أفضل حملة تسويقية للعام وأفضل ابتكار للعام وأفضل منتج طبيعي للعام وأفضل منتج مميز للعام وأفضل نجم ناشئ للعام وغيرها.

وانطلقت فعاليات بيوتي وورلد ميدل إيست 2021، التي استقطبت جهات عارضة من 52 دولة واحتضنت 17 جناح وطني مخصص، من 5 حتى 7 أكتوبر 2021 في مركز دبي التجاري العالمي.

المصدر: actionprgroup



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع