ويستخدم المركز أحدث التقنيات وأفضل المواد لتحقيق نتائجٍ مثالية ومضمونة، مع فريق من الخبراء المتخصصين في توفير خدمات تناسب أذواق جميع السيدات. ويمكن للسيدات اختيار نمط الرموش المفضّل من بين خمسة أنواع، هي Unicorn Tears, Wake Up Ready, Treasure Me, Mermaid Drop and Pixie مع كثافة رموش تتراوح بين 1 إلى-8 أضعاف الرموش الطبيعية، لتستمتع كل سيدة بنظرةٍ جذّابة تعبّر عن شخصيتها.

ويقدّم The Lash Show خدمات تركيب مجموعة كاملة أو نصف مجموعة من الرموش، وخدمات تحديد ورفع الحواجب مع العناية بأظافر اليدين والقدمين وتركيب الأظافر الاصطناعية.



وإلى جانب خدمات التجميل، يوفر The Lash Show تجربة مميزة للسيدات بفضل تصميمه الفاخر الذي أشرفت عليه المهندستان الشابتان بشرى الشخشير وسارة محمد. ويتميز تصميم المركز بلمسة عصرية مع مساحات أنيقة مزينة بتدرجات اللون الوردي. ويوفر المركز لعاشقات الأناقة أجواءً مثالية لتعزيز جمالهن الطبيعي والحصول على تجربة متكاملة بين الديكورات الجميلة.



يقع The Lash Show في مشروع وصل 51 في جميرا 1 على شارع الوصل في دبي، ويضمّ ثمانية أقسام للتجميل تتميز بلمساتٍ أنثوية فاخرة وأجواءٍ هادئة وأنيقة من تدرجات الوردي والتفاصيل النحاسية التي تمنح الشعور بالراحة، والمرايا المعلّقة التي تزيد من فخامة المركز.

ويتميز The Lash Show بلمسات مرحة مستوحاة من عالم هوليوود، مثل ركن المشروبات الدائري، الذي يعكس جمال المركز ويقدّم أشهى المشروبات التي يمكن مشاركة صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.


المصدر: thelashshow


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع