أعلنت اورا، العلامة السعودية الرائدة للأثاث المنزلي، عن تقديمها الدعم للمواهب الفنية المحلية في السعودية بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني الـ91 للملكة.

وتعاونت اورا في هذا الإطار مع الفنانة السعودية الموهوبة مودة محتسب والمعرض الفني المعاصر L'Art Pur لعرض تشكيلة من الأعمال الفنية في متاجر العلامة في رد سي مول في جدة وبانوراما مول في الرياض.



تشتهر مودة محتسب، الفنانة السعودية المعاصرة، بلوحاتها المتميزة التي تستخدم فيها نمطاً فنياً خاصاً بها، يجمع بين الخط العربي وفن الجرافيتي. وتتميز أعمال الفنانة العصرية بأنها تُكتب يدوياً وبشكل استثنائيّ وحصري من اليسار إلى اليمين، حيث تدمج بين مرحلتين مختلفتين، تمثلان أصالة الخط العربي وفن الجرافيتي المعاصر.
وتُظهر الأحرف المعكوسة جمالية الخطوط المرسومة، على الرغم من عدم إمكانية قراءتها أحياناً؛ بشكلٍ يعبّر عن رؤية مودة الفنية.
وتتيح أورا إمكانية شراء 8 قطع فنية من توقيع الفنانة في متجر العلامة في رد سي مول في جدة.

أما معرض L'Art Pur فيعد من أوائل المعارض الفنية المعاصرة في السعودية، حيث عرض أعمال العديد من الفنانين السعوديين والعالميين منذ تأسيسه، كما قدّم الدعم والرعاية لهم.
ويشتهر المعرض بأنه أحد أكبر المعارض الفنية في الشرق الأوسط، ويحتضن قطعاً فنية مميزة لمجموعة من كبار الفنانين مثل خوان ميرو وفيكتور فازاريلي وسام فرنسيس وغيرهم من الفنانين الموهوبين في المنطقة.
وسيتم عرض 13 قطعة فنية من المعرض للبيع في متجر اورا في بانوراما مول في الرياض.



تعليقاً على هذا التعاون، سلطت الفنانة مودة محتسب الضوء على غنى المملكة العربية السعودية بالمواهب الفريدة الناشئة وأهمية دعمها بشكل مستمر للدور الأساسي الذي تلعبه في تقدم الأمة.
كما قالت:
"يسعدني التعاون مع علامة وطنية مميزة مثل اورا، حيث تمكنا من خلال هذا التعاون من تسليط الضوء على المواهب الناشئة في المملكة ودعم حضور المملكة في المشهد الثقافي العالمي، لنشهد بكل فخر نجاحات الوطن المميزة في المستقبل."

تعمل اورا على إثراء قطاع الأثاث المنزلي من خلال دمجها مع أبرز توجهات الموضة والفن، حيث أقامت العلامة الوطنية تعاونات مع جهات شهيرة مثل الأسبوع السعودي للتصميم Saudi Design Week، كما أطلقت تشكيلة حصرية مشتركة مع المصمم جان بول غوتييه.

تتوفر القطع الفنية المميزة من توقيع مودة محتسب ومعرض L'Art Pur للشراء في متاجر اورا في رد سي مول في جدة وبانوراما مول في الرياض، متوفرة لمدة شهر كامل.

المصدر: atteline



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع