هذا هو الوقت المناسب من السنة الذي يمكنك فيه إعادة تخيل الديكورات الداخلية لمنزلك لاستكمال الموسم القادم دون صرف مبالغ كبيرة على مشتريات دون جدوى؛ إنه موعد انطلاق مهرجان دبي للمفروشات في برجمان إذ يقدم مجموعة مذهلة من التخفيضات على العلامات التجارية المفضلة لديك في مجال التجهيزات والمفروشات المنزلية حتى 30 سبتمبر 2021.

لإلقاء نظرة خاطفة على تشكيلة المفروشات والأدوات والإكسسوارات المنزلية، قم بزيارة الردهة الرئيسية للمركز التجاري لاستكشاف عروض الديكورات المنزلية التي تقدمها أشهر العلامات العالمية مثل JYSK وPan Emirates وHEMA في برجمان، كما يشارك في العروض مجموعة من أكبر متاجر المفروشات والتجهيزات المنزلية في المركز والتي تقدم مجموعة من الخصومات التي ليس لها مثيل على جميع الفئات، ونحن على ثقة أنك لن يخيب ظنك.

بالإضافة إلى هذه العلامات التجارية، يستضيف برجمان العديد من متاجر الأدوات المنزلية والأثاث لنوفر لك مزيد من الخيارات، والتي تشمل Daiso Japan وINew Life وMiniso وJashanmal وSharaf DG وEros Digital Home وTchibo وMatalan وSamsung وMi وJBL وOnezone.



هل ترغب في ترقية مهاراتك في المطبخ والطبخ؟ ماذا عن صينية خبز الكعك غير اللاصقة والمقاومة للخدش من HEMA أو خلاط من Blendtec أو طنجرة الضغط Fissler Vitaquick من Jashanmal لجعل الحياة أسهل في المطبخ.

HEMA (1) وJashanmal (2) في برجمان (من اليسار إلى اليمين)

يقدم معرض دبي للمفروشات مجموعة من الأفكار المُبتكرة لتجديد ديكورات منزلك، سواء في غرفة النوم أو غرفة الطعام؛ فلدينا الكثير من الخيارات التي يمكنك استكشافها في Pan Emirates وJYSK في برجمان.

Pan Emirates (2) وJYSK (1) في برجمان (من اليسار إلى اليمين)

يمكنك تغيير الديكورات الداخلية لمنزلك حتى بإضافة قطع الإكسسوارات البسيطة. عش أسعد اللحظات مع موزّع رذاذ الروائح العطرية الرائع أو مزهرية الورود التي تضيف لمسة سحرية على ديكورات منزلك.. فالخيارات لا حدود لها.





INew Life و HEMA وJYSK في برجمان(من اليسار إلى اليمين)
تلعب الإلكترونيات دوراً رئيسياً في كل ما نقوم به في حياتنا اليومية، سواء في المنزل أو المكتب. قم بزيارة متاجر الإلكترونيات لدينا لاستكشاف أحدث التقنيات التي تجعل الحياة أسهل كل يوم!

متجر JBL وMi في برجمان (من اليسار إلى اليمين)

ماذا تنتظر، لا تنس الاستفادة من مهرجان المفروشات في برجمان والذي يستمر حتى 30 سبتمبر 2021؛ تسوّق ووفر وجدد ديكورات منزلك.

المصدر: burjuman



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع