تستعدّ دار Parfums De Marly للعطور الفرنسية الفاخرة لإطلاق عطرها الجديد Oriana في سبتمبر المقبل، في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. ويثري العطر الجديد مجموعة العطور الفاخرة لدى المجموعة، ويحتفي بالأنوثة المُفعمة بالثّقة، بعبقٍ فوّاحٍ يفيض بالجاذبية.

ويتميز عطر Oriana بمزيجٍ من رائحة الفواكه وعبق الأزهار، حيث يجمع بتركيبته المُبتكرة بين النفحات الحلوة والمنعشة للفواكه والتي تتناغم بجاذبيتها ورقّتها مع النفحات الفاتنة لزهر البرتقال.
ويعزّز العطر الجديد شغف العلامة ببلاط العطور في القرن الثامن عشر، حيث كان كلّ ما فيه يعبق بروائح العطور الجذابة من المجوهرات والمراوح اليدوية ونوافير القصر.
واستلهمت العلامة تركيبة العطر الفريدة من نكهات الآيس كريم التي ابتكرها الشيف الإيطالي بروكوبيو خصّيصاً للملك لويس الخامس عشر في قلعة شانتيلي.

وحرص جوليان سبريشر، المؤسّس والمدير الإبداعي للعلامة، على استخدام أجود مكوّنات وجزيئات صناعة العطور لابتكار العطر الاستثنائي الذي يجسّد أعلى درجات الفخامة بلمساته المنعشة والفريدة التي لا تُضاهى.




وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سبريشر:
"يأتي ابتكار عطر Oriana، كجميع عطور علامة Parfums de Marly، استمراراً لشغفنا بالعصر الذهبي للعطور، حيث يمزج بتركيبته الفريدة بين الإرث العريق واللمسات المعاصرة لتتناغم مكوناته ونفحاته بانسجام وتقدّم عبقاً مميزاً يدوم طويلاً".

النفحات العليا
شذى الماندرين المميز لعلامة Parfums de Marly والبرجموت الإيطالي والجريب فروت الذي يظهر النفحات الوسطى من زهر البرتقال والكشمش الأسود.

النفحات الوسطى
نفحات وسطى باردة من التّوت تتناغم مع النفحات القاعدية المنعشة والحلوة للكريمة والمارشميلو.



النفحات القاعدية
نفحات قاعدية من نبتة الخبّازة المسكيّة المُستخدمة في القرن الثامن عشر في تحضير عطور ومساحيق الشعر، والتي تضفي لمساتٍ من النقاء والانتعاش تغلّفها نفحاتٌ دافئة من المسك الذي يبعث على الاسترخاء.

تلتزم دار Parfums de Marly منذ تأسيسها بإيجاد واستعمال أفخم المكونات لتقديم عطور مثالية تتناغم مع البشرة، حيث يضمّ كل مستحضر مكوّنات طبيعية تُعدّ من بين الأكثر ندرة وفخامة في قطاع العطور.

ومن المقرّر إطلاق عطر Oriana في شهر سبتمبر ضمن المتاجر المُعتمَدة وعبر المنصّات الرّقمية، بينما سيتمّ طرحه في بقيّة نقاط البيع خلال شهر أكتوبر.
ويتوافر العطر في زجاجة وردية اللون بسعة 75 مل بسعر 1,216 درهم إماراتي.

المصدر: atteline



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع