لا تحتاري في اختيار إطلالتك هذه السنة لحفلة الهالوين! سنساعدك لتحصلي على مكياج مثالي، فريد من نوعه، وجذاب لتحتفلي بأناقة تامة! في عيد الهالوين هذا، إطلالة مكياجك مع "ايسينس" مليئة بالألوان مع المنتجات الجديدة من مجموعة "خريف/شتاء٢١". نقدم لكي ٤ لوحات ظلال عيون سهلة الدمج ومتعددة الألوان لإنشاء إطلالات عيون مذهلة مناسبة لحفلات الهالوين.

"آي لايك تو موف ات، موف ات!"
إن كنت من متابعي مسلسل "Euphoria"، فانكي تعلمين أن إطلالات مكياج الصبايا كانت من أجمل ما يكن! من الجفون المتلألئة إلى الرموش البراقة! اخترنا لكي باليت "آي لايك تو موف ات، موف ات!" المميزة بألوانها البنفسجية ودرجاتها المت، اللامعة، والبراقة المناسبة جداً لتطبيق اطلالات "Euphoria" المميزة.



"دانسينج غرين"
بالنسبة للفتيات اللاتي يتمنون لو كن على جزيرة يونانية يحتسون الموكتيل ويستمعون للموسيقى!
قد لا تكوني هناك جسدياً، ولكن باليت "دانسينج غرين" ستأخذك بخيالك إلى الجزيرة. ألوان هذه الباليت تتراوح من درجات الأخضر والذهبي والبيج لتطبيق أحلى الاطلالات المناسبة للهالوين!

"برونزد ذيس واي"
لوحة ظلال العيون "برونزد ذيس واي" بألوانها المستوحاة من موسم الهالوين الخريفي!
تتراوح درجاتها من اللون البرونزي الدافئ من المت الي اللامع التي تتيح لكي الفرصة بالإبداع بإطلالات برونزية مختلفة!



"آيس آيس بيبي"
إن كنت من عشاق اللون الأزرق، فان الباليت "آيس آيس بيبي" بألوانه المستوحاة من البحر والجليد هو اختيارنا الأمثل لكي. الإطلالات التي يمكن تطبيقها باستخدام هذا الباليت لا نهائية بدرجاتها الجذابة من الأزرق والفضي المتلألئ.


المصدر: tbwaraad


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع