كشفت سويس أربيان، الدار الرائدة في صناعة العطور في الإمارات، عن باقتها المختارة من أروع العطور المناسبة لاستقبال موسم الخريف والطقس المعتدل، إذ توصي الدار عملاءها باختيار نفحات دافئة بتركيبات ترابية تلاءم الفترة القادمة.

وتركز الخيارات التي تقترحها الدار الرائدة لهذا الموسم على التوليفات المركّزة بمزيج متنوع من نفحات الخشب والتوابل والجلود، والتي تبعث طاقةً تشجع على استكشاف أكثر الوجهات حيويةً في المنطقة. وتقترح سويس أربيان تشكيلةً من عطورها المميزة المناسبة للرجال والسيدات لإضفاء مزيدٍ من الجاذبية على الإطلالة الشتوية أثناء القيام بنزهة في الخارج أو الجلوس بصحبة العائلة والأصدقاء حول موقد النار في الصحراء الآسرة.



1. سوالف - بلاك روز: يوفر عطر بلاك روز الخيار المثالي للنزهات النهارية، حيث يتماهى فيه عبق الأزهار والأخشاب مع نفحات عليا بشذى الزعفران وتوت العرعر وفاكهة الجريب فروت، بالإضافة إلى خلاصة زهر البنفسج ونفحات جلدية وعبير الورد. ويترك العطر المناسب للرجال والسيدات أثراً يدوم طويلاً بسبب النفحات الأساسية التي تدخل في تركيبته والتي تجمع روائح توت العليق ونجيل الهند والكشمير.

2. سوالف - أناقة: عطرٌ للرجال والسيدات غنيٌ برائحة الغابات الخضراء، ويشكّل الاختيار الأمثل للسهرات المسائية المميزة. ويجمع العطر بين رائحة الورد التركي ونفحات الباتشولي الدافئة وخلاصة العنبر الجذاب.

3. واو - هيام: يعتبر هذا العطر مثالياً لموسم الخريف، إذ يجمع نفحات من روائح الحمضيات الساحرة مع الروائح الترابية الدافئة مثل القرنفل الأيرلندي والجلد وخشب العنبر.



4. واو - وجد: تقدم الرصاصي عطر وَجد الفاخر، الذي يعبق بنفحات الفواكه والأزهار والعنبر مع مكوناتٍ مميزة تناسب السيدات والرجال مثل الورد التركي والتفاح الأحمر والباتشولي لتمنح إحساساً عميقاً لعشاق الرومانسية.

5. واو - عشق: عطرٌ مميز، مناسب للرجال والسيدات، يمثّل عراقة الحب الحقيقي مع نفحاتٍ دافئة من الفلفل الأسود والزعفران، التي تتلاشى مع الوقت لتفسح المجال لنفحات الورود والجلود الطريّة.


المصدر: ipn


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع