تحتفل علامة المجوهرات الفرنسية "شارلوت شيسنيه" Charlotte Chesnais بعيدها الخامس هذا العام مع مجموعة جديدة لموسم ريزورت 2021، تستخدم فيها الألوان للمرّة الأولى في تصاميمها.

وكانت قد كشفت العلامة عن صالة عرضها الافتراضية مطلع هذا العام، وهي عبارة عن منصة خلّاقة تُعرّف بالعلامة من خلال مقاطع الفيديو والصور المتحرّكة ثلاثية الأبعاد والصور من إعداد الفريق المبدع في شركة M/M Paris، وتستعرض المجوهرات الكلاسيكية للعلامة إلى جانب مجموعتها الجديدة.



بمناسبة إطلاق المجموعة الجديدة، تقول شارلوت شيسنيه: "راودتني فكرة استخدام الألوان في المجوهرات خلال فترة الإقفال العام الأولى. كنّا جميعاً نعيش الظروف نفسها، لكن بعيدين عن بعض نوعاً ما. شعرنا بالوحدة والعزلة، سواء في باريس أو أي بلد آخر. كان لا بدّ من ابتكار أفكار يسهل على المصنّعين تنفيذها عن بُعد. استهوتني أيضاً فكرة بعث روح جديدة في مجوهراتنا القديمة من خلال إضافة اللون إليها، وكنت أنوي استخدام الألوان منذ فترة. لطالما كنت مولعة بالأكسسوارات الملوّنة بالطلاء من حقبة السبعينيات، إذ أجدها لامعة بشكل مُلفت ومنقطعة النظير".



وتتابع شارلوت، قائلةً: "جدّدتُ تصاميمنا المفضّلة من المجموعات السابقة مع لمسة ملوّنة، شملت الأسود والبيج والبرتقالي والوردي الفاتح. أطلقنا أيضاً بعض القطع الجديدة التي تُكمّل تلك الكلاسيكية، منها مثلاً أقراط Wave المستوحاة من طقم الخواتم الذي يحمل الاسم نفسه، ونسخة مصغّرة من عقد Symi، ونسخة مصغّرة من أقراط Saturn Blow. آمل أن تنال إعجابكم"!


المصدر: z7communications


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع