يساعد إدخال العناصر الطبيعية إلى ديكورات المنزل في تعزيز رغبتنا بالتواصل مع الطبيعة واستلهام القوة منها، فلطالما كان هذا الترابط يمثل علاقة فريدة لها تأثيرات نفسية عميقة، حيث يضفي إدخال عناصر نباتية لمسة حيوية على المكان، عند اعتماد ديكورات تميزها اللمسات الخضراء والأزهار الملونة.

كما تمنح مزهرية مزينة بالأزهار أو ستائر ووسائد مزخرفة بتطريزات أنيقة باللون الأخضر لمسة من التألق للمنزل، مما يزيد من إحساسنا بالانسجام مع الطبيعة والتواصل معها. ويلجأ مصممو الديكورات الداخلية إلى اعتماد ديكورات تعزز ارتباطنا مع المساحات المنزلية وتوفير تجربة تتميز بأعلى درجات الراحة.

وفيما يلي يقدم خبراء التصميم الداخلي لدى Dwell مجموعة من النصائح لانتقاء عناصر مزينة بنقشة الأزهار والنباتات المميزة بما يتناسب مع ديكورات منازلكم:



اختيار الأزهار بأسلوب مثالي
يشكل استخدام الأزهار في الديكور واحداً من الإكسسوارات المنزلية الأكثر جاذبية، فيمكن لمجموعة من الزهور المنتقاة بعناية بما يلائم التصميم العام أن تضفي لمسة مثالية على أي غرفة في المنزل، سواء كانت أزهاراً طبيعية أو اصطناعية. حيث ينصح خبراء التصميم لدى Dwell باعتماد الأزهار الاصطناعية، لتمنح المنزل لمسة من الطبيعة وتضفي تأثيراً مشرقاً وجذاباً على الغرفة دون تكلف، كما تعد الأزهار طريقة رائعة لإدخال تأثيرات أنيقة ومشرقة على أي مساحة بأسلوب عفوي وبسيط. وتبرز مزهرية Peony Arrangement in Glass Vase كخيار مثالي يفيض بالألوان الجذابة بطريقة أنيقة وعصرية.

اعتماد عناصر باللون الأخضر
يساعد اختيار أوراق الشجر بأحجام وأشكال متنوعة بإضفاء تأثيرات جمالية واضحة، حيث تشكل النباتات كبيرة الحجم إضافة مثالية للديكورات الداخلية البسيطة التي يكون التركيز فيها على جوانب محددة تُظهر روعة التصميم الداخلي. وتقدم Dwell مجموعة من النباتات المنزلية الرائعة كأشجار الزيتون التي تتمتع بمكانة خاصة من الناحية الجمالية والرمزية، إذ تشكل إضافة جذابة للمساحات الضيقة.



انتقاء توليفة من ألوان الطبيعة الفاتنة
تتعدد الأساليب والخيارات المميزة التي يمكن من خلالها مزج الأزهار مع ديكور المنزل، حيث يمكن اعتماد لوحات بألوان مشرقة ومزهريات بأشكال فريدة، وغيرها من الستائر وشراشف الأسرّة المزينة بأوراق الشجر الخضراء التي ترتقي بالحالة المزاجية وتضفي أجواءً من التجدد، مثل اختيار صندوق Bloomr Square Box With Flower Lid ليمنح الديكور لمسة مذهلة، كما تبرز ضمن الخيارات شرشف Wilhelmia King Duvet Cover & Fitted Set المزين بنقشات طبيعية لتمنح المكان لمسة منعشة تعزز من الطابع الحيوي للغرفة.

وأخيراً، ينصح خبراء التصميم الداخلي لدى Dwell بتجنب اختيار العناصر النباتية بطريقة عشوائية تسبب ازدحاماً في ديكورات المنزل، والحرص على انتقاء الخيارات بطريقة مثالية تنسجم مع مكانها بأسلوب جذاب، مع الحفاظ على مساحة مفتوحة في المنزل لتمنحه لمسةً من التوازن والانسيابية.


المصدر: atteline


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع