نقدم لكم ألمي، العلامة التجارية الإنجليزية العصرية الخاصة بالعناية بالبشرة التي تجمع بأناقة قوة الطبيعة والمكونات العضوية مع المعرفة التراكمية القوية بطقوس العناية بالجمال الفعالة.

منذ عام 2015 توجه العلامة التجارية اهتمامها للطبيعة ومعرفة طرق العلاج الشاملة. في وجود الخبرة العلمية، تقدم العلامة التجارية خير مروج الأزهار البرية العلاجي والحيوي، والأشجار والغابات القديمة من حقولها في منتجاتها المصنوعة بعناية.

للتغلب على مشاكل النوم، تقدم ألمي مجموعة من منتجات العناية بالبشرة الحائزة على جوائز المصنوعة لطقس النوم المثالي. كل منتج مصنوع ليعيد شباب البشرة، ويعالجها ويجددها.



مع هذه المجموعة التي تتضمن سبراي مرطباً للوجه، وبلسماً لملء الجلد وعطراً مهدئاً يمكنك بداية طقسك بالتنفس العميق للسماح للزيوت المهدئة بتسكين الحواس، وإزالة التوتر والمساعدة على النوم.

أبطال النوم

ألمي سبراي الوجه للنوم الجميل:
(271 درهماً إماراتياً) الحائز على جوائز أتراكتا للجمال هو سبراي منعش للوجه محمل بعقاقير نباتية مجددة تساعد على الشفاء الطبيعي والنوم.
ينشط المكون الأساسي، طحلب الثلج، إنتاج الكولاجين طوال الليل والإصلاح الخلوي للتصدي لعلامات السن، بينما تساعد مستخلصات زهرة الآلام وجذور الناردين على إزالة التوتر.
إنه المنتج المثالي لمن يبحثون عن المزيد من النوم والاسترخاء مع الخصائص الإضافية لمحاربة علامات السن.

ألمي بلسم الوجه للنوم العميق:
(370 درهماً إماراتياً) يعمل بلسم وقناع الوجه المجدد على تقوية، وتنشيط وعلاج البشرة.




مستخلص البروبوليس (الصمغ الأزرق) الطبيعي، الذي يعتبر مكوناً أساسياً، يجدد البشرة، متحدياً الخطوط والتجاعيد الرفيعة.
هذا البلسم المرطب مثالي لهؤلاء الذين يعانون من الجفاف بسبب جو الصيف، ومشبع بالفيتامينات القوية والأحماض الدهنية المغذية المشتقة من زيوت بوراج الكريمة المهدئة، وزهرة الربيع المسائية وثمر الورد.

الرحيق الليلي طِيب الوجه المخمر الحيوي:
(318 درهماً إماراتياً) هذا العطر الذي يتوغل في البشرة بسهولة عبارة عن سائل خفيف يجهز البشرة لتمتص المرطبات والزيوت بصورة أفضل.
عزز نظامك بالخصائص القوية لخل التفاح المخمر حيوياً، الذي يفيض بالأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة التي تساعد على ترطيب، وتنعيم وتغذية البشرة. هذه التركيبة المركزة مناسبة لكل أنواع البشرة وتساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، وتأخير ظهور التجاعيد وتنشيط الدورة الدموية.

بعد هذا البرنامج الساحر المكون من 3 خطوات، يمكنك أن تتأكدي من أنك ستنامين بطريقة سليمة، بأمان وأنت تعرفين أن بشرتك تتغذى بواسطة الطبيعة.

المصدر: tishtash



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع