طرحت تيتان للساعات تشكيلة ماجنيت المذهلة من ساعات اليد الميكانيكية للرجل المعاصر في دولة الإمارات، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأب.

تمثل تشكيلة ماجنيت الحرفية الرائعة في عالم صناعة الساعات الحديثة، وتضم 5 ساعات، تعتبر كل منها تحفة فنية حقيقية يتم تقديمها في صندوق خاص مع حافظة بطاقات من الجلد.

وتعد هدية مثالية للأب، للجد، وكذلك لمعلم أو لصديق.

تكتمل التفاصيل الكلاسيكية اللافتة مثل سوار الجلد الجريء، ومينا الساعة الذي جاء على شكل شعاع أشعة الشمس، والتفاصيل الرقيقة الأخرى مثل العلبة المنحنية، بلمسات لا تضاهى توحي بالحنين إلى الماضي مع التصميم الكلاسيكي الجذاب الذي يشكل سمة مميزة لهذه التشكيلة.



تعد ساعة اليد التي يتم تعبئتها يدوياً إصداراً مثالياً للأشخاص الباحثين عن الأصالة، كما يتوفر إصدار أتوماتيكي يتم تشغيله آلياً من خلال حركة المعصم.

يتميز الإصدار الأخير كذلك بتوفر طاقة احتياطية لـ 36 ساعة، وهي تكفي لمواصلة تحديد الوقت بدقة تامة حتى في حالة عدم ارتداء الساعة لمدة يوم أو يومين.

أما بالنسبة للقلب المفتوح على المينا والظهر الشفاف للعلبة، فيظهر من خلاله الحركة الأتوماتيكية ويضفي على الساعة شكلاً لا مثيل له.

كما هو الحال دائماً، تقدم تيتان باقة من الألوان واللمسات المدهشة، حيث تأتي الساعات الأتوماتيكية مع مينا فضي أو أزرق، وسوار من الجلد باللون الأزرق أو البني.



أما الإصدار اليدوي فيأتي مع مينا أنثراسايت، أو أسود، أو خشبي، مع إطار خشبي، سيراميك، وذهبي وردي، وسوار باللون الأزرق، الأسود، والبني.

تتوفر تشكيلة ماجنيت حالياً في منافذ بيع تيتان في دولة الإمارات، ومتاجر مختارة من أور شويس، والمتاجر الكبرى متعددة الأقسام، ومواقع التسوق عبر الإنترنت، إضافة إلى العديد من المتاجر المعتمدة.

المصدر: theguildpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع