تستعدّ دار جيڤنشي لرفع الستار على مجموعتها لما قبل خريف 2021 التي تحمل بصمة المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز، في متجر مؤقّت حصري داخل سنتريا مول الذي يُعَدّ مركز التسوّق الفاخر والأبرز في الرياض.

تُزاوج أحدث تصاميم الدار معايير الفخامة والأسلوب الكلاسيكي، حيث تجتمع الأقمشة الجذابة، والأحجام الضخمة والقصّات الهندسية؛ والنتيجة؟
قطع تتسم بتفاصيل مُخاطة بحرفية عالية وتنمّ عن نهج هندسي متقن للإطلالة متعددة الطبقات.
يتميّز هذا المتجر بديكوراستثنائي يعيد إحياء مكعّبات سلسلة G السميكة التي تحمل توقيع ماثيو م. ويليام إنما بحجم ضخم، مع التركيز على ملمس المواد واللمسات النهائية من خلال أوراق الجدران التي نُقِشت عليها أحرف G الأربعة بمطّاط زهريّ اللون وعناصر عرض من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ، والكروم والزجاج.




تجدر الإشارة إلى أنّ الأكسسوار الأبرز للموسم، وهو حقيبة 4G العصرية والعصية على الزمن في آن معاً، معروض على منحوتات روبوتية أبدعتها أنامل الفنان إيوان ماكفرلين المولود في بريطانيا.

تأتي حقيبة 4G التي تجمع ما بين الأناقة الباريسية والطابع العملي المدروس، في موديلين: حقيبة بطيّة وحقيبة بسلسلة، وهي مصنوعة من جلد العجل المحبّب بالكامل مع زركشات معدنية فاخرة تعكس عشق ماثيو م. ويليام للقطع التزيينية.
 
وفي هذه الوجهة حصرياً، ستكشف الدار النقاب عن نسخة جديدة من حقيبة 4G المزوّدة بسلسلة، مصنوعة من جلد الثعبان باللون الزمرّدي مع زركشات معدنية باللون الذهبي.



وسيتمّ عرض هذه الحقيبة إلى جانب قطع مختارة وتصاميم من مجموعة جيڤنشي لما قبل خريف 2021.

ناهيك عن حقيبة 4G بألوان كلاسيكية وموسمية (أخضر، زهري فاتح، أحمر وكاكي داكن) أو بنقشة بارزة ومميزة.

سيفتح متجر جيڤنشي المؤقّت أبوابه في سنتريا مول في الرياض من 3 مايو ولغاية 3 أغسطس 2021.

المصدر: theqode



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع