جربي منتج وقاية حجابك من بقع المكياج ومنتجات البشرة وأسعدي صديقاتك المحجبات من محبات مستحضرات التجميل مع هذا المنتج الأساسي الآن من كشك البيع المؤقت في مول الإمارات في دبي.

الآن في شهر مايو لديك الفرصة لتكتشفي أداة فريدة ومبتكرة يمكنك معها استخدام منتجات البشرة ووضع لمسات المكياج التي تحبينها وأنت ترتدين حجابك دون أن تنتقل إليه آثار أو بقع المكياج ومستحضرات التجميل. واقي الحجاب من بقع المكياج ModBeautyKeeper يباع الآن في كشك البيع المؤقت في مول الإمارات في دبي لفترة محدودة. امنحي نفسك فرصة تجريب هذه الأداة الرائعة، مع خصومات خاصة، وكذلك فرصة اللقاء مع رغد فهمي ((@rragoode (مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي) المعروفة والمحبوبة، وهي السفيرة الأولى للعلامة التجارية ModBeautyKeeper

واقي الحجاب من بقع المكياج ومنتجات البشرة أداة أساسية لخبيرات التجميل، والشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي في مجال الأناقة والجمال، وكذلك لعاشقات لمسات المكياج السريعة في أي مكان من المحجبات. غطاء رأسك الأنيق بلا بقع أو آثار لمنتجات البشرة مع ModBeautyKeeper الذي يساعدك على وضع مكياجك ومنتجات العناية ببشرتك في أي وقت وأي مكان لتحافظي على جمال إطلالتك وعلى أناقة حجابك ونظافته في نفس الوقت. منتج ModBeautyKeeper متوفر في إصدارين:



الإصدار الأصلي من ModBeautyKeeper، ثم الإصدار المطوّر 360 ModBeautyKeeper والذي يتناسب أكثر مع طريقة ارتداء غطاء الرأس الذي لا تظهر منه أي خصلات من الشعر. واقي الحجاب من بقع منتجات البشرة مصنوع يدويًا من أفضل الخامات الصديقة للبيئة، وينتج حسب معايير الاستدامة وحماية حقوق الحيوانات، وهو الإضافة المثالية لخزانة أدوات تجميلك الأساسية خاصة إذا كنت ترتدين الحجاب وتحبين العناية بإطلالتك في أي مكان.

في هذا الكشك المؤقت في مول الإمارات، يمكن للزائرات الاستمتاع بعرض شراء قطعتين والحصول على الثالثة مجانًا. تفضلوا بزيارة الفرع المؤقت في الفترة من 13 – 15 مايو، ومن 21 -23 مايو 2021 لتجربي هذا الابتكار الرائع هذا الصيف.

يبدأ السعر من 72 درهم إماراتي.
التاريخ: الفترة من 13 – 15 مايو، ومن 21 – 23 مايو 2021
مواعيد العمل:– 10:00 ص - 12:00ص
المكان: كشك البيع في الدور الأرضي في مول الإمارات – دبي (بين متجري Zara وRivoli)

المصدر: tishtash



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع