أطلقت رد تاغ، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية الرائدة في المنطقة، تشكيلة شتاء 2021 من الأزياء والمنتجات المنزلية التي تلبي مختلف أذواق العملاء في جميع فئات منتجاتها، وتضمن تقديم مفهوم جديد للمنتجات عالية الجودة بقيمة تنافسية.

مع انطلاقة فصل الخريف واقتراب الشتاء وبرودة الطقس، أطلقت " كريت آند باريل" التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في الإمارات، أحدث مجموعة لخريف وشتاء 2021. المجموعة التي تحمل اسم "موسم الحواس"، تحتفي بالتصاميم الرائعة والجميلة والقطع عالية الجودة.

تحظى الديكورات والتصاميم المنزلية بأهمية كبيرة خلال موسم الخريف والشتاء 2021، وتوفر العلامات التجارية العديدة المتخصصة بالمفروشات والديكورات المنزلية في الغاليريا بجزيرة الماريه أحدث التوجهات المتعلقة بأساليب الديكور والتصميم العصرية التي تمنح الزوار اختيار ما يناسبهم من الأفكار لإضفاء لمسات من الحيوية على منازلهم خلال هذا الموسم.

كشفت علامة ليلي بلان عن مجموعتها الجديدة لأزياء خريف وشتاء 2021 تحت عنوان (Time Twist) التي تعيد شعور الحرية والراحة التامة للمرأة في مكان عملها. كل قطعة في هذه المجموعة لها مظهرها الخاص الذي يجعلها مميزة بفضل التفاصيل الأنيقة والقصات الإنسيابية المفعمة بالحيوية لتحاكي تطلعات المرأة العصرية.

تتنوع تصاميم السترات وأنماطها باختلاف المناسبات، وتحافظ مجموعة من الطرازات الأساسية على حضورها مهما تغيرت صيحات الموضة بفضل طابعها الكلاسيكي. وتقدم علامة GANT مجموعة من الأمثلة التي لا تخلو منها خزانة الرجل الأنيق للمناسبات والمواسم المختلفة.

كشف منظمو معرض المجوهرات والساعات، الذي يقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش في دولة الإمارات، عن أسماء العارضين الرئيسيين ممن أكدوا انضمامهم للمشاركة في الفعالية المرموقة التي تعود بنسختها الجديد إلى أبوظبي خلال شهر أكتوبر.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع