أعلنت اي ديلز، الشريك الحصري لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تنظيم السحوبات الرقمية، عن تقديم باقة من الجوائز الكُبرى مع قُرب اختتام فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

تواصل عروض الشارقة للتسوق التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة في كافة مدن ومناطق الإمارة وتستمر حتى 31 من شهر يناير الجاري، إطلاق المفاجآت والتخفيضات الكبرى التي تصل إلى 75% على مختلف السلع لاستقطاب الزوار من داخل وخارج إمارة الشارقة، لاسيما من العائلات للاستمتاع بأجمل شتاء في العالم، فضلاً عن التمتع بالفعاليات التي تنظمها مراكز التسوق في مختلف مدن ومناطق الشارقة وسط أجواء احترازية لضمان السلامة.

أعلن "مول الإمارات"، الذي تملكه وتديره شركة "ماجد الفطيم"، عن تعاونه مع شركة "سيسكو"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي، لتقديم تجربة تسوّق غامرة ورقمية وشخصية للزبائن، والتي من شأنها أن تحقق الشعور بالإنتماء الشامل من خلال إطلاق متجر "متجر المستقبل".

كشفت بريزن آيلاند، الوجهة الترفيهية الجديدة والمبتكرة في أبوظبي، عن استعدادها لفتح أبوابها أمام الزوار في 31 يناير الجاري في أبوظبي مول، وإطلاق مجموعةٍ من التجارب الحماسية التي تأخذ عشاق المغامرة في رحلةٍ مميزة خلال فصل الشتاء.

يشهد عام 2022 بداية مميزة مع أروع وألذ تعاون مشترك بين فريق الطهاة المبدع لدى "بلاك تاب" أصاحب المخفوقات المبتكرة "كريزي شيك®" التي تحظى بأشهر الصور المذهلة على "إنستغرام"، ومتجر "ماد كيكس" صاحب أزياء الشارع العصرية والأحذية الرياضية الأصلية المميزة؛ وذلك لصنع أحدث المخفوقات المبتكرة "كريزي شيك®" مع جائزة استثنائية مذهلة.

مع اقتراب عيد الحب، أطلق متجر "ذات"، الوجهة الفاخرة للأزياء والجمال من "ماجد الفطيم"، حملة احتفالية تحت عنوان "قصص الحب"، حيث يمكن للمتسوقين اختيار الهدية المثالية لمحبي الجمال، والتعبير عن اهتمامهم بالأحباء وصولاً إلى تناول وجبة فطور لذيذة في "فيفتي سفن بوتيك كافيه" أو في مقهى "أراوند ذا بلوك"، لتحقيق جواء مثالية لموعد عيد الحب.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع