رعاية صحية
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

تشارك "الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" في فعاليات مؤتمر الإمارات السابع لجراحة التجميل تحت رعاية «جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية»، ويستمر حتى 22 يناير بفندق «كونراد دبي»، بمشاركة 70 متحدثاً إقليمياً ودولياً، و25 شركة تعرض الأجهزة الأكثر استخداماً، وأحدث المعدات الطبية المتعلقة بالتجميل.

يأتي المؤتمر الذي يقام تحت شعار "تمكين العلم والفن في قطاعات الجراحة التجميلية والترميمية" كأداة تحفيز وتمكين لاستكشاف أحدث التطورات والإنجازات في قطاعات التجميل.



وناقش الدكتور ألبرتو أرغيلو، جراح التجميل من كوستاريكا ونائب رئيس الشؤون الدولية في "الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية"، خلال المؤتمر موضوعات التحديات المشتركة لجراحات اليوم الواحد وبناء ثقة المريض من خلال تسليط الضوء على سلامة المرضى. عملت الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" أيضاً مع مراكز عديدة من مدينة دبي الطبية وفي المنطقة ضمن برنامجها الخاص بالاعتمادات.

تمّ اعتماد "الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" كمرجعٍ مجاز من قبل هيئة الصحة في دبي كمرجع خاص بالاعتمادات، وروّجت لسلامة المرضى على مدى 40 عاماً؛ وهي توفّر التقديمات والخدمات لمختلف المرافق الطبية وعيادات الأسنان المتخصصة. واستناداً إلى قاعدة بياناتها الشاملة، توفّر "الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" منحاً دراسية وتقديماتٍ طبية، تساهم في تحسين الرعاية الطبية على مستوى العالم.



تواصل الهيئة التنفيذية في "الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" التزامها بنشر وتبادل المعرفة وتقديم الدعم اللازم للمراكز الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزاماً برؤية الإمارات 2021.
وتدعم "الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" المبادرات التي تتخذها دائرة الصحة في أبوظبي، وهيئة الصحة في دبي، وسلطة مدينة دبي الطبية- القطاع التنظيمي، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، وهي شهادةٌ لها على عملها الدؤوب لتعزيز الشراكات مع الهيئات الحكومية.

المصدر: clickonpublicrelation