رعاية صحية
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

ستقوم إل جي الأسبوع المقبل في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2022 بعرض أحدث ابتكاراتها في سوق الشاشات الطبية، والتي تعكس قدرة التكنولوجيا على تعزيز دقة التشخيص ورفع كفاءة العلاج والرعاية الشاملة للمرضى.

ومع التأثير الممتد للوباء الذي طال الكثيرين في قطاع الرعاية الصحية، وجدت المستشفيات والمكاتب والعيادات نفسها غارقة في عمليات التشخيص، مما استعدى الحاجة إلى تطوير طريقة سير العمل للحفاظ على سلامة موظفي الرعاية الصحية والمرضى على حدٍ سواء.



حول ذلك، قال السيد. هونجو جيون - رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج:
"بينما أظهر قطاع الصحة في منطقتنا قدراً كبيراً من المرونة، وقدرة عالية على التكيف مع المتغيرات في الوقت المناسب وبطريقة آمنة، والتطلع إلى المرحلة التالية من الوباء وما بعدها، فإن أطباء الأشعة لديهم الفرصة الآن لإعادة تقييم وتحسين سير العمل والعمليات ورعاية المرضى. ومع تطور علم الأشعة البعادي أيضاً، أصبح من الواجب على القطاع الاطلاع على التقنيات المتاحة عن كثب للتأكد من أن أخصائي لديهم الأدوات اللازمة لتحقيق نتائج ناجحة".

ضمن التزامها بتقديم تقنيات مبتكرة تخدم قطاع الرعاية الصحية، تولي إل جي لحلول الأعمال LG Business Solutions أهمية كبرى لتوظيف المهندسين والمتخصصين في المبيعات بهدف تحليل الطلبات المتزايدة للخدمات الصحية عن بُعد، وفهم طبيعة عمل كل اخصائي أشعة.

وفي معرض ومؤتمر الصحة العربي‏، يُمكن للزوار معرفة المزيد عن شاشة الفحص من إل جي (طراز 21HQ513D)، والتي تتميز بشاشة كبيرة ساطعة مقاس 21.3 بوصة وبدقة 3 ميجابكسل بتقنية IPS، مما يُسهل عملية المراجعة الدقيقة للتصوير المقطعي والتصوير الوعائي. ويتيح المستشعر الأمامي المدمج سهولة المعايرة، وتحسين جودة واتساق الصور الطبية من خلال الحفاظ على معايير دقيقة.

غالباً ما تحتاج أجهزة المراقبة التشخيصية إلى أن تكون متصلة بأدوات متعددة، وكلها بدرجات دقة مختلفة. مع الوضع متعدد الدقة من LG، يُمكن للمستخدم ضبط دقة الشاشة لتحسين الجهاز المتصل بسرعة وسهولة.
وفي وضع علم الأمراض (باثولوجي)، تُعيد شاشة 21HQ513D إنتاج نفس المستوى من التفاصيل ودقة الألوان كما يتم رؤيتها مباشرةً من خلال المجهر.



تعمل أوضاع الإضاءة السفلية والجدارية جنباً إلى جنب مع مستشعر الإضاءة التلقائي على تقليل التباين بين سطوع الشاشة وظروف الإضاءة المحيطة بها، مما يُخفف إجهاد العين.
وتأتي شاشة التشخيص 21HQ513D من إل جي مدمجة مع 5 مفاتيح للتشغيل السريع لتشغيل أكثر سهولة.

ومن بين الأجهزة المعروضة أيضاً جهاز الكشف الرقمي للأشعة السينية بمقاس 14 × 17 بوصة من إل جي (طراز 14HQ901G)، والذي يتميز بترانزستور من الأغشية الرقيقة قائم على الأكسيد (TFT) مع سرعات نقل إلكترونية تصل إلى 30 مرة أسرع من شاشة TFT التقليدية. ويعمل 14HQ901G أيضاً على تحسين الكفاءة الكمية الواقية (DQE) لشاشة TFT الجديدة المعتمدة على الأكسيد بنسبة 28٪ إلى 1 Ip / mm فقط، مقارنةً بكواشف a-Si القياسية.

يتميز الكاشف الرقمي للأشعة السينية بمقبض ومقابض منحوتة وحواف منحوتة لتسهيل إمكانية النقل، ويُمكن أن يعمل لمدة تصل إلى 8 ساعات، ويحتوي على بطاريات مدمجة قابلة للإزالة وقابلة للتبديل السريع، مما يسمح للجهاز بالحفاظ على طاقته لمدة تصل إلى دقيقة واحدة عند إزالة البطارية. ويأتي جهاز الكشف الرقمي للأشعة السينية من إل جي أيضاً مع تصنيف IP68 المقاوم للغبار والماء، مما يُقلل من مخاطر حدوث عطل حتى عند استخدامه في بيئات خارجية أو نقل الجهاز من محطة إلى أخرى.

عندما تكون المعدات اللازمة لفحوصات الصدر مطلوبة في قطاع الصحة، يأتي دور خبراء إل جي في معرض ومؤتمر الصحة العربي لتوضيح كيف يمكن أن توفر الشاشة التشخيصية للثدي بتقنية IPS بمقاس 31 بوصة وبدقة 12 ميجابكسل (طراز 31HN713D) ميزة رائدة.
فبينما تتميز بوضع الدقة المتعددة والوضع الباثولوجي والمعايرة الذاتية من إل جي، فإنها تحتوي أيضاً على حامل بنقرة واحدة وجسم خفيف الوزن للغاية، والذي عند اقترانه به، يمكّن المستخدم من ضبط الإمالة والارتفاع والدوران بحرية، مما يُقلل الآلام المزمنة التي تسببها ساعات العمل الطويلة.

المصدر: lg-one