أعلنت إدارة مجموعة صيدليات لايف اليوم عن افتتاح وإطلاق متسلسل ل 10 فروع جديدة موزعة على أنحاء الدولة الأمر الذي يعتبر الأضخم والأول من نوعه للبيع بالتجزئة وجاء ذلك بعد تفشي فيروس كوفيد – 19 وزيادة الطلب على الأدوية في السوق وبين الناس.

تعتبر هذه الفروع العشرة هي سلسلة للفروع السابقة الذي يبلغ عددها 275 فرع في جميع انحاء الإمارات التي تمتد على مساحة إجمالية قدرها 600 ألف قدم مربع منذ إنشائها أول مرة في عام 1996م، حيث تبلغ مساحة هذه الفروع الجديدة 25 ألف قدم مربع من مساحات البيع بالتجزئة.

وبهذه المناسبة قال عبد الناصر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لسلسلة صيدليات لايف:




"يسعدنا اليوم أن نقوم بافتتاح كبير لأول مرة بهذا الشكل على الإطلاق، كمستثمرين يشير توسع شبكتنا إلى ثقتنا وتوقعاتنا الإيجابية لنمو النهوض الإقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة خاصةً بعد الوباء الذي مر على العالم كله، فهذا الإطلاق يرمز إلى استقرار دولة الإمارات العربية المتحدة ويمثل علامة بارزة في العودة الاقتصادية إلى المستوى الذي كانت عليه قبل جائحة كورونا، حيث أصبح من الممكن تحقيق هذا الهدف من خلال المساعي الإستباقية لحكومة الإمارات وبفضل حكمة ورؤية قيادتها الرشيدة".

وأضاف: "من المتوقع أن يؤدي افتتاح الصيدليات الجديدة وإضافة هذا الحيز الكبير من مساحات البيع بالتجزئة إلى نمو سوق الأدوية في دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة تزيد عن 3.5 مليار دولار أمريكي، مما سيجعله سبباً لتعزيز مساهمتها في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الدخول في العيادات وخدمات الرعاية الصحية الأخرى في الأشهر المقبلة".

إلى جانب ذلك قال الرئيس التنفيذي لسلسلة صيدليات لايف آدم نزار:




"تأتي عملية افتتاحنا لهذه الفروع الجديدة في مختلف أنحاء الإمارات استكمالاً لاستراتيجيتنا في التواجد في كافة الأماكن الحيوية لخدمة زبائننا على النحو المطلوب وتلبية احتياجاتهم في أي وقت وفي أي مكان".

وأضاف:
"جميع كلمات الشكر والثناء لا تستطيع أن تصف مدى الامتنان الذي نشعر به مؤسستنا تجاه المجهود العظيم الذي يبذله موظفينا فأين نحن اليوم بدونهم".

لدى لايف اليوم الكثير من المميزات التي تجعلها تتصدر القائمة، مثل أول هايبرماركت مجهز بأهم أمور الرعاية الصحية وأول صيدلية درايف ثرو بالإضافة إلى التطبيق الذي يعد أحد أفضل 5 تطبيقات تسوق تم تنزيلها في الإمارات العربية المتحدة، حيث تم تنفيذ أكثر من 90٪ من عمليات التسليم في غضون 30 دقيقة، وهي تمثل حوالي 160 علامة تجارية عالمية في الشرق الأوسط ولديها إدارة سلسلة إمداد قوية للغاية بدعم من الأنظمة والعمليات الحديثة لتعزيز تجربة العملاء وتعزيز التزامها بجعل الرعاية الصحية ذات الأسعار المعقولة في متناول شعب الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: reem.sarma11



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع