تساهم أوكادوك، المنصة الرائدة لحجز المواعيد الطبية في الشرق الأوسط، في تسهيل عملية تطبيق إجراءات العودة إلى المدرسة الجديدة من خلال السماح للآباء والمرضى بحجز فحوصات كوييد-19 والمطاعيم من خلال منصتها عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول.

تتيح منصة أوكادوك للراغبين جدولة فحوصات كوفيد-19 في الوقت والمكان الذي يناسبهم ولدى مجموعة واسعة من المستشفيات والعيادات، بما فيها مستشفى الإمارات وميدكير ومستشفى وعيادة فاليانت وهيلث بلس. كما تسمح للمرضى بحجز المطعوم المجاني الذي يختارونه في غضون ثوانٍ ولدى أقرب منشأة طبية.



تأتي هذه الخطوة بعد إعلان دولة الإمارات العربية المتحدة عن إرشادات جديدة للطلاب والمعلمين العائدين إلى المدارس، والتي بموجبها يتعين على الطلاب غير الحاصلين على المطاعيم والذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً إجراء فحص بي سي آر أسبوعياً.

تواصل أوكادوك دعم برنامج دولة الإمارات العربية المتحدة للمطاعيم والفحوصات الرائد عالمياً من خلال تزويد المرضى بطريقة سهلة ومريحة للحجز. ومنذ إطلاق خدمات أوكادوك المتعلقة بكوفيد-19، ساعدت منصة حجز الأطباء المقيمين في الإمارات العربية المتحدة بالفعل على الحصول على ما يقرب من 15 ألف مطعوم، وأكثر من 40 ألف اختبار كوفيد-19.

وبالإضافة إلى مواعيد فحوصات ومطاعيم كوفيد-19، تتيح منصة أوكادوك للمرضى فرصة إيجاد مواقع الأطباء الأقرب عبر أكثر من 300 منشأة طبية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وحجز مواعيد افتراضية أو شخصية على الفور مع أطباء في تخصصات مختلفة تصل إلى نحو 51 تخصصاً.



في هذا السياق قال فضيل بن تركية، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أوكادوك: "هدفنا في أوكادوك بسيط وواضح، إذ يتمثل في تحسين تجربة الرعاية الصحية – وهو أمر تجلّت أهميته بالفعل خلال جائحة كوفيد-19. تعدّ أوكادوك المنصة الوحيدة في المنطقة لحجز مواعيد الأطباء والتي تتكامل مباشرة مع أنظمة المعلومات الصحية لدى المزودين، لتسمح للمرضى بحجز مواعيدها المتعلقة بكوفيد-19 بسهولة وثقة بفضل معرفتهم بأنهم سيتلقون العناية التي يحتاجونها دون تأخير."


المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع