أعلنت "سيغنا الشرق الأوسط للتأمين" اليوم عن تعاون جديد مع LVL، المنظومة الرقمية والفعلية التي توفر أفضل خدمات الصحة والرفاه العالمية للموظفين في أكثر المؤسسات تقدماً في العالم.

ومن شأن هذه الشراكة أن تمكّن سيغنا من توفير منصة إلكترونية مبتكرة لصحة الموظفين لجميع عملائها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بدون تكاليف إضافية، ما يعزز الخدمات الصحية الشاملة التي تقدمها الشركة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الموقف الإيجابي تجاه قطاع الصحة والرفاه وإيلاء الأولوية لصحة الموظفين ضمن استراتيجيات المؤسسات.



وتشكل مسألة توفر الأسعار المعقولة وسهولة النفاذ عائقاً أمام الأفراد الذين يتخذون خطوات إيجابية لتحسين صحتهم ورفاههم النفسي والجسدي. وللتغلب على مثل هذه التحديات، توفر LVL محتوى مختاراً وموجهاً في مجال الصحة واللياقة البدنية للمبتدئين والخبراء على حد سواء، وذلك يشمل تمارين التأمل والزومبا، واليوغا المكتبية، وغيرها.

وتلبي منصة البث الاحتياجات الواسعة لجميع مستويات اللياقة البدنية، كما توفر نفاذاً مجانياً إلى أكثر من 500 نشاط ضمن أربعة ركائز صحية، بما في ذلك التمارين والصفوف التي يديرها بعض من أفضل المدربين حول العالم.

وبعد إكمال عملية التسجيل السريعة والسهلة، يمكن للأعضاء الانضمام إلى جلسات جماعية حية ومباشرة أو الاختيار من مكتبة من النشاطات حسب الطلب من أي مكان في العالم وباستخدام أي جهاز.

وقال جيروم دروش، الرئيس التنفيذي لشركة سيغنا الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا:
"تلتزم سيغنا بتحسين الصحة والرفاه وراحة البال لجميع عملائها. وتماشياً مع هذه الرسالة، نسعى إلى تزويد عملائنا وزبائننا بأفضل الخدمات والحلول التي تساعدهم على إدارة صحتهم النفسية والجسدية، وتؤدي التكنولوجيا في هذا الإطار دوراً هاماً في دعم أهدافنا. لذا فإن شراكتنا مع LVL تعكس التزامنا بأن تكون عروضنا وخدماتنا ملبية للاحتياجات المتنامية لعملائنا وزبائننا".



من جانبها، قالت ليا كوتيريل، الرئيس التنفيذي للتوزيع في سيغنا الشرق الأوسط وأفريقيا:
"ندرك حجم التحديات التي تواجه الشركات التي تحاول أن توازن بين صحة موظفيها ومتطلبات الأداء المؤسسية. وتسعى هذه الشراكة إلى مجابهة هذه التحديات بشكل مباشر عبر منح أرباب العمل الحلول المناسبة لتوفير جلسات الصحة النفسية والجسدية المختارة بعناية في مكان العمل أو في منازل الموظفين أينما كانوا، الأمر الذي يمكّنهم من تعزيز طموحاتهم الخاصة بأهداف الصحة والرفاه بغض النظر عن جداولهم المهنية أو الشخصية. إن وجود شركاء مثل LVL يساعد على تعزيز أهدافنا الرامية إلى تمكين الموظفين من إدارة صحتهم ورفاههم عن بُعد".

وتعتزم سيغنا إطلاق منصة LVL لجميع العملاء والزبائن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا هذا الأسبوع.

المصدر: apcoworldwide



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع