احتفل مستشفى زليخة ،التابع لمجموعة زليخة للرعاية الصحية، المرفق الرائد للرعاية الصحية في الإمارات بمواليد أول أيام عيد الأضحى المبارك. وولدت في مستشفى زليخة دبي الطفلة إيفانا سوميش من الجنسية الهندية ولادة طبيعية وبصحة جيدة ، في تمام الساعة 9:32 صباحاً، وبلغ وزن الطفلة إيفانا 3.12كج وطولها 48 سم.

استطاع مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، أن يحقق إنجازاً بارزاً بإجرائه أكثر من 150 عملية جراحية لزراعة الأعضاء، منذ إطلاقه برنامج زراعة الأعضاء المتعددة، في 2017.

لم يفت الأوان بعد رفع مستويات الترطيب والتأكد من أنك تحصل على الكمية اليومية المطلوبة من الماء. يعد الحفاظ على ترطيب الجسم أمر بالغ الأهمية لصحتنا وعافيتنا، حيث يتألف 60 بالمائة من جسم الإنسان من الماء، بينما تتكون معظم الأعضاء الحيوية في اجسامنا من نسبة كبيرة من الماء كذلك.

حققت شركة نون المنصة الرقمية السعودية الرائدة في المنطقة نجاحاً في توفير لقاح كورونا وتطعيم 100% من موظفيها العاملين بالخطوط الأمامية والمستودعات

لاحظت الدكتورة تغريد المحميد توجه عدد من مرضى السرطان لاتخاذ قراراتهم دون دراية كافية فيما يتعلق بعلاجاتهم نتيجة للمخاوف المتعلقة بجائحة "كوفيد-19" وتلقي اللقاحات.

أعلنت شركة Allurion عن حصول تقنية بالون المعدة، الأداة الأولى والوحيدة في العالم لتخفيض الوزن دون إجراء جراحة أو تنظير داخلي أو تخدير، على الموافقة الثانية من وزارة الصحة الإماراتية. ويدعم برنامج Allurion، الذي يتوفر في نخبه من العيادات في الإمارات، خسارة الوزن على المدى الطويل عبر بالون المعدة المبتكر الذي يمنح مستخدمه شعوراً بالشبع لكونه يملأ حيزاً كبيراً من المعدة، مما يوفر للمرضى فرصة للراحة من أنظمة الحمية والإحساس بالجوع الذي يرافقها.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع