نجح الفريق الطبي المتخصص في العناية بعيون الأطفال، في مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، في تشخيص دقيق لمرض نادر يصيب شبكيّة العين، على أنه هو سبب فقدان أحد المرضى الصّغار بصَره؛ وقد نجح الأطباء في أن يستعيد هذا الطفل الإبصار، بعينه اليسرى، وهي أكثر عيني الطفل الرضيع تضرراً.

يحثُّ الأطباء في مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، المجتمع على أن يبحث عن رعاية طبية متخصصة لعلاج دوالي الأورِدَة، سعياً نحو مستقبل أكثر صحة.

إن اتباع نمط حياة صحي والحفاظ عليه ليس بالأمر الهين في الأوقات العادية، وما من شك بأن الأمر يصبح أكثر صعوبة خلال شهر رمضان. ولكن، ولحسن الحظ، فإنه يمكن الجمع ما بين الصيام وممارسة الرياضة دون التسبب بأي ضرر للجسم.

أعلنت دائرة الصحة - أبوظبي عن ضم مراكز جديدة لتجميع عينات الدم كجزء من الجهود الرامية إلى التوسع في برنامج الجينوم الإماراتي، وتشمل مراكز تجميع عينات الدم الجديدة كلاً من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومختبر بيوجينكس في مدينة مصدر بأبوظبي بالإضافة إلى مجلس الطوية في العين ومركز العين للمؤتمرات

أجرى أطباء جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة المخ والأعصاب في مستشفى "زليخة الشارقة"، عملية جراحية معقدة نادرة استمرّت 12 ساعة لمريضة مصابة بساركوما عضلية مخططة، وهذا من الأنواع السرطانية النادرة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع