أعلن فريق "بروف أوف فيوجن" عن فعاليته الافتتاحية المميزة التي ستُقام خلال سباق الفورمولا 1 تحت عنوان "بروف أوف فيوجن" والتي ستجمع بين عالم العملات الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال وعالم الرياضة والترفيه في فندق دبليو أبوظبي، ريتش ليست تراس في جزيرة ياس (حلبة مرسى ياس) ليلة السبت 11 ديسمبر عند الساعة 8:00 مساءً.

وستضم الفعالية حلقات النقاش والعروض الترفيهية وجلسات دعم العلاقات والتواصل مع بعضٍ من ألمع العقول في المجال.

سيجتمع أبرز القادة والمستثمرين والمؤثرين ورواد الأعمال من مجالات التمويل اللامركزي والألعاب الإلكترونية بالعملات الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال والميتافيرس مع الجهات الفاعلة والناشِطة في مجالات الرياضة والترفيه والأزياء والفن والشركات التكنولوجية الكبرى والاستثمار التقليدي في المرفق المُقام إلى جانب حلبة السباق.

كما ستضم الفعالية حلقات نقاش مع المؤثّرين الرائدين في عالم البلوك تشين والعملات الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال في مجالَي الرياضة والترفيه. وستشمل قائمة المتحدثين إيكون، فاعل الخير والفنان الموسيقي الذي باع ملايين النسخ من ألبوماته، بالإضافة إلى ريتش سترومباك وغيره من القادة في مجال البلوك تشين مثل كارل رونفيلت ودافينشي جيريمي ود. مروان الزرعوني.



تستضيف الفعالية مجموعة من المتحدثين المشاهير الآخرين، ونذكر منهم ساشا جفري (فنان/ فاعل خير)، وأوليفر ويب (سائق سباق بريطاني)، وداستن بلانتهولت (ممثل، محرر في مجلة فوربس/ مضيف في موقع Bitcoin.com)، ولوكاس ريغر (مغني بوب ألماني). وسيتم الإعلان عن المزيد من الضيوف المميزين وأصحاب الرؤى والمشاهير قبل الفعالية.

سيتحدث السيد بيرند برايتر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيغ سيتي بيتس التي تقيم مهرجان وورلد كلوب دوم وفعالية سبايس كلوب كيتشن، عن تجربة من العمر خلال فعالية "بروف أوف فيوجن" في أبوظبي، وسيبحث مع رائد الفضاء الألماني ماتياس مورير المتواجد في محطة الفضاء الدولية في رؤيتهما المستقبلية الكبرى التي تقضي بتوفير الطعام لمليار شخص وإعداد مليار وجبة في الفضاء.

ستعقب حلقات النقاش جلسة "بروف أوف فيوجن" لدعم العلاقات والتواصل. وستُختتم الأمسية بحفلة وإذن دخول إلى سباقات الفورمولا 1 لحاملي التذاكر الخاصة.

أبصرت "بروف أوف فيوجن" النور على يد المستثمر ورائد الأعمال الدولي إيفان كلاسين، وداعم تقنية البلوك تشين ماتياس ميندي الذي حاز على جوائز وأسّس منصة "بونوز ماركت"، بالإضافة إلى منظّم الفعاليات بالي سينغ الحائز على جوائز. كما يقودها فريقٌ من المستشارين المتمرّسين والقادة في مجالات البلوك تشين والاستثمار والترفيه والعمل الخيري.



وفي هذا الصدد، أجاب المؤسس المشارك ماتياس ميندي عن السؤال الذي طُرح عليه بشأن فعالية:
"بروف أوف فيوجن" الافتتاحية وخططها المستقبلية، قائلاً: "ستشكّل هذه الفعالية حجر الأساس لسلسلة من الفعاليات التي ستدخل فيها تقنيات العملات الرقمية الثورية إلى عالم الترفيه من باب العمل الخيري، وستجمع الرواد في مجالات عدّة، وتتيح لهم دعم علاقاتهم وتعزيز التآزر والابتكار. بدعمٍ من شركائنا أصحاب الرؤى وصانعي منظومات الأعمال على غرار إيفان كلاسين وبالي سينغ، سنتمكن من إحداث تأثير كبير في العالم من خلال إثبات نجاح بروف أوف فيوجن".

يشمل شركاء "بروف أوف فيوجن" وكالة هوكو، وشركة نجاحي لتنظيم الفعاليات، وشركة كوينتيليغراف، (cointelegraph.com) ونيو فلو، واستوديو درايبر غورين هولم، وشركة بيغ سيتي بيتس التي تنظّم تجارب موسيقية استثنائية ومنها مهرجان وورلد كلوب دوم وفعالية سبايس كلوب كيتشن.

تتوفر ثلاث فئات من التذاكر، وهي تذاكر حضور الفعالية فحسب، وتذاكر ألتيميت إكسبيريانس التي تتيح لحامليها مشاهدة السباقات لمدة ثلاثة أيام في بالم جاردن، وتذاكر الطاولة المحجوزة لعشرة أشخاص لحضور الفعالية والتي تشمل تذكرتَي ألتيميت إكسبيريانس مجانيتَين. وتجدر الإشارة إلى أنّ تذكرة ألتيميت إكسبيريانس تتيح لحاملها حضور الفعالية التي ستُقام في ريتش ليست، والاستمتاع بالعروض الموسيقية التي يحييها عدّة فنانين، ومنهم فرقة فو فايترز ولويس كابالدي ومغني الراب البريطاني الشهير ستورمزي، طوال عطلة نهاية الأسبوع التي تُقام فيها السباقات.

تتوفّر التذاكر والمعلومات عن الفرص المتاحة لرعاية فعالية "بروف أوف فيوجن" على الموقع الإلكتروني www.proofoffusion.com. وستطبّق الفعالية الإرشادات والتعليمات التي وضعتها إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة للوقاية من فيروس كوفيد-19.

المصدر: prwonderland



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع