وضعت ذا فيرست جروب بالشراكة مع مركز راشد لأصحاب الهمم تصوراً لـ "تحدي الإمارات السبع للدراجات الهوائية" بهدف إثراء حياة الشباب من خلال مواصلة تقديم برامج الدعم التعليمي.

إبتداءً من 9 ديسمبر حتى 12 ديسمبر، المدعوين فقط من الرياضيين والمديرين التنفيذيين ورواد الأعمال سوف يشقون طريقهم عبر الإمارات السبع لرفع مستوى الوعي والدعم لمركز راشد لأصحاب الهمم. وسينضم إلى السباق أعضاء النخبة في الرياضة - سانشيز "سامو" صموئيل، متسابق الدراجات الهوائية المحترف السابق في إسبانيا، وفيتور كارفالو، المتقاعد المحترف لركوب الدراجات والعضو السابق في اللجنة الأولمبية الوطنية لركوب الدراجات في الإمارات العربية المتحدة.



وستدعم هذه الفعالية الأولى من نوعها والتي تستمر على مدار 4 أيام مركز راشد لأصحاب الهمم بمنح دراسية للطلاب للالتحاق بالمدرسة الثانوية للمركز، والتي توفر للشباب تدريباً مهنياً في بيئة تعليمية عملية. ويُعرف مركز راشد لأصحاب الهمم على مدار عقدين بنهجه في تعليم أصحاب الهمم، ويقوم بدمج العلاج والدراسة لتعليم الأطفال المهارات الحياتية مع مساعدتهم على اكتساب المؤهلات الأكاديمية.

وقالت مريم عثمان، الرئيس التنفيذي لمركز راشد لأصحاب الهمم: "تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة قيم التسامح والشمولية، وتعكس شراكتنا مع ذا فيرست جروب هذه الرسالة. يسعدنا أن نشهد هذه المبادرة التي تسعى إلى رفع مستوى الوعي ولعب دور إيجابي في توفير فرص تغيير حياتية لأصحاب الهمم والتي ستساعدهم كذلك في التغلب على ما يواجهونه من صعوبات."



وقال روب بيرنز، الرئيس التنفيذي والشريك في ذا فيرست جروب: "يشرفنا أن نعقد شراكة مع مركز راشد لأصحاب الهمم لمواصلة التزامنا بإثراء حياة الشباب. وتحدي الإمارات السبع للدراجات الهوائية هو إحدى الفعاليات القريب للغاية من قلوبنا والذي يركز على تسليط الضوء على العمل الرائع الذي يقوم به مركز راشد لأصحاب الهمم. فمن المدهش أن تتزامن مع احتفالات الإمارات باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي خير مثال على رسالتنا المتمثلة في خلق تأثير دائم وإيجابي في مجتمع الإمارات العربية المتحدة بما يتماشى مع استراتيجية الخمس سنوات لأصحاب الهمم."

وحتى الآن، يشارك أكثر من 24 شخصاً في " تحدي الإمارات السبع للدراجات الهوائية ".


المصدر: redhavasme


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع