تقديراً لنهجها القائم على العمل وفق مبادئ حماية البيئة، وتناغمها مع أهداف استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية، أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن فوزها بختم "100% لاورقية" من "دبي الرقمية" التي تسعى إلى تحقيق جملة من الأهداف الاستراتيجية، ومن أبرزها تعزيز مكانة إمارة دبي الرقمية ودعم جهودها نحو التحول الذكي والرقمي.

ويعزى فوز الدائرة بهذه الجائزة إلى اعتمادها سياسة ثابته للمحافظة على البيئة، تماشياً مع سياسة الدولة في المجال البيئي. وحرصت أراضي دبي طوال السنوات الماضية على تطبيق استراتيجية مرحلية للتخلص التام من استخدام الأوراق في كافة معاملاتها الداخلية والخارجية، لتصل معها إلى مستوى الصفر في استهلاك الاوراق.



وعبّر سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام أراضي دبي عن سعادته بهذا الإنجاز الذي رأى فيه ثمرة الجهود المتواصلة والتفاني من مختلف فرق عمل الدائرة لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة للوصول إلى "حكومة بلا ورق".

وتقدم بن مجرن بالتهنئة والشكر والتقدير لكافة موظفي الدائرة، كما أعرب عن فخره بهذا الإنجاز الذي تحقق قبل الموعد المحدد، مؤكداً على مواصلة الدائرة لمسيرتها الرقمية والعمل على تطويرها المستمر.



واختتم بن مجرن حديثه بالقول: "سنواصل طرح المزيد من المبادرات المبتكرة التي تسهم فيها جميع فرق عملنا ومواردنا البشرية والمهنية بكل كفاءة واقتدار، ونأمل أن يكون إنجازنا هذا دافعاً ومحركاً نحو المزيد من التفوق في كافة المجالات".


المصدر: dubailand


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع