أعلنت الإمارات للسحوبات، وهي شركة تجارية وفعاليات مقرها الإمارات العربية المتحدة، عن أسماء الفائزين المضمونين السبعة في سحبها الأسبوعي الرابع، الذي فاز كلٌّ منهم بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 77,777 درهم إماراتي. وتم الإعلان عن الأرقام الفائزة في السحب الأساسي الذي أجري مساء يوم السبت 16 أكتوبر الجاري في استوديو خاص لهذا الغرض بإشراف مسؤولين حكوميين.

وجاءت الأرقام السبعة الفائزة لهذا السحب الأسبوعي، والتي تنافس المشتركون لمطابقتها من اليمين إلى اليسار: 6926567. وبلغت قيمة مجموع الجوائز في السحب الأسبوعي الثالث أكثر من 700,000 درهم، توزعت على أكثر من 750 فائز. وقد تمكن ستة مشتركين من مطابقة أربعة أرقام من أصل الأرقام السبعة ليفوز كلٌّ منهم بمبلغ 7,777 درهماً إماراتياً، في حين تمكّن 76 مشتركاً من مطابقة ثلاثة أرقام من أصل سبعة، وفاز كلٌّ منهم بمبلغ 777 درهماً إماراتياً، بينما فاز 670 مشتركاً بمبلغ 77 درهماً لكلٍّ منهم بعد أن تمكّنوا من مطابقة رقمين فقط.



كما أعلنت الإمارات للسحوبات عن إضافة جائزة نقدية بقيمة 777,777 درهماً إماراتياً إلى الجائزة الثانية، أي عند مطابقة 6 أرقام من أصل 7 من اليمين إلى اليسار، وذلك ضمن السحب الأسبوعي الذي سيقام عند الساعة السابعة من مساء يوم السبت القادم في 23 أكتوبر. ومع القيمة المضافة تصل الجائزة الثانية إلى أكثر من 2.3 مليون درهمٍ إماراتي.

وكانت الشركة قد أعلنت في الأسبوع الماضي عن إضافة جائزة بقيمة 777,777 درهماً إماراتياً إلى الجائزة الثانية حتى يظفر بها أحد المشتركين. وسوف تستمر الشركة في إضافة هذا المبلغ أسبوعياً، لمدة سبعة أسابيع كحد أقصى، ليتجاوز إجمالي الجائزة الثانية أكثر من 5.4 مليون درهم إماراتي.

ولا يزال أمام المشاركين في هذا السحب فرصة أخرى للفوز خلال الأسابيع المقبلة بالجائزة الكبرى بقيمة 77،777،777 درهم إماراتي، والتي تعدّ الأكبر من نوعها في تاريخ الإمارات العربية المتحدة، في السحب الأسبوعي القادم.



كيف يتم المشاركة في السحوبات؟
ويمكن المشاركة في السحب الأسبوعي من خلال شراء شعبة مرجانية بقيمة 50 درهماً عبر الإنترنت، من خلال الموقع الإلكتروني. ويمكن للمشاركين، عند التسجيل عبر الإنترنت، تحديد الرقم الذي سيختارونه والمكوّن من سبعة أرقام، أو الاعتماد على النظام ليختار لهم رقماً بشكل عشوائي. وبمجرد تحديد الرقم يتم حجزه، بحيث لا يمكن لأي شخص آخر اختياره.

وعند القيام بعملية الشراء، يدخل المشتركون في سحبين، الأوّل عبارة عن سحب أسبوعي، يتمّ فيه اختيار سبعة فائزين مضمونين بمبلغ قدره 77,777 درهماً إماراتياً لكلٍّ منهم. وعلاوة على ذلك، يتأهّل جميع المشتركين بشكل تلقائي للمشاركة في السحب الرئيسي، والذي يتضمّن ستّ فئات جوائز تشمل جائزة كبرى قدرها 77,777,777 درهماً إماراتياً، عند مطابقة جميع الأرقام السبعة من اليمين إلى اليسار.


المصدر: leidar


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع