أطلقت مجموعة ريفولي، الموزع الحصري وتاجر التجزئة لعلامة أوميغا التجارية في أسواق دول في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وعمان، حملة إعلانية جديدة على برج خليفة في دبي للاحتفال بإصدار فيلم جيمس بوند الجديد، لا وقت للموت.

شاركت العلامة التجارية 007 منذ عام 1995، عندما ارتدى الممثل بيرس بروسنان ساعة سيماستر دايفر 300م لأول مرة في دور الوكيل 007. نظراً إلى الروابط التاريخية بين أوميغا والبحرية الملكية، فقد تم اختيار العلامة التجارية لتكون الساعة المفضلة لدى النجم بوند.



الآن، بعد أكثر من 25 عاماً، عندما شرع دانيال كريج في تصويره النهائي ل007 في فيلم لا وقت للموت، خرجت أوميغا بإصدار خاص من سيماستر دايفر 007 300م ،الذي تم تطويره عن طريق الممثل نفسه. صُنعت ساعة سيماستر دايفر 007 300م مقاس 42 مم من التيتانيوم القوي والخفيف الوزن من الدرجة الثانية، مع حلقة وقرص من الألمنيوم البني. تتميز بأنها أقل نحافة من موديلات دايفر 300م القياسية، ويرجع ذلك إلى قبة زجاج الكريستال الياقوتي، ويتم تقديمها على سوار شبكي من التيتانيوم من الدرجة 2 مع إبزيم قابل للتعديل.

قال رئيس أوميغا ومديرها التنفيذي السيد رينالد إيشليمان: "بمناسبة إطلاق فيلم 007 الذي كان في 30 سبتمبر، نحن متحمسون جداً لإطلاق حملة تلفزيونية قوية لعرض ساعة أوميغا في الفيلم الجديد. كم من الروعة أن نرى أن شركائنا وموزعينا في هذا السوق، مجموعة ريفولي، قد عززوا ظهورالساعة من خلال إطلاق الحملة الإعلانية على برج خليفة المميز."



يلتقط TVC  مونتاجاً درامياً لمقاطع من مهمة جيمس بوند الأخيرة ويتضمن لمحات مثيرة من عودة شخصيات 007، بما في ذلك، Q وموني بيني بجانب وكيل "دبل او"- الجديد، نومي. وخاصةً في قلب الإثارة في الإعلان التجاري لأوميغا سيماستر دايفر 300م 007.

وأضاف راميش برابهاكار، نائب رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري لمجموعة ريفولي: "بصفتنا الممثلين الحصريين لعلامة أوميغا التجارية في هذا السوق، نحن فخورون جداً بالشراكة مع أوميغا لإطلاق حملة ساعات 007 في هذه المنطقة.

يعتبر TVC آسراً تماماً مثل الفيلم، ويمكن لعشاق ساعات أوميغا وبوند، شراء نفس الساعة في جميع متاجر أوميغا ومتاجر ساعات ريفولي الرائدة في الأسواق الأربعة الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي. سيتم توفير سيماستر دايفر 300م 007 مقاس 42 مم لعملائنا وسيقدم الإلهام المماثل والتصميم خفيف الوزن واللمسة الكلاسيكية التي ترتديها الشخصية في فيلم بوند الجديد."


المصدر: bpggroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع