يحتفل "نخيل مول"، في "نخلة جميرا"، وجهة التسوق الفاخرة في قلب الجزيرة، باليوم الوطني 91 للملكة العربية السعودية برونق مميز من خلال تقديم مجموعة من العروض والخصومات الحصرية لاستكشاف مزايا التسوق وتناول الطعام واللهو في الفترة الممتدة من 23 سبتمبر الجاري ولغاية 25 منه. سيقدم المركز أيضاً أجمل المقطوعات الموسيقية على العود مستوحاة من موسيقى البلاد وتراثها، وذلك طوال فترة الاحتفال التي تمتد على مدار ثلاثة أيام متتالية.

عروض تناول الطعام والترفيه :
"ديباتشيكا": يمكنكم زيارة "سمبلي شيف" وشراء المستلزمات المطبخية وأدواة المائدة العصرية لمنازلكم والاستفادة من خصم يبلغ 15% على جميع المنتجات.

استمتعوا بوجبات طعام خفيفة وصحية في "سول فيجان تشيز" واحصلوا على خصم بنسبة 15% على صندوق من المأكولات الشهية وعلبة من المقرمشات الخالية من الجلوتين مع كل عملية شراء لعشر لُقيمات صغيرة.
ادخلوا إلى "ذا لايم تري"، حيث يمكنكم الحصول على 20 قطعة بسكويت بالزنجبيل مجاناً، والاستمتاع بعرض وجبة ذكرى يوم الميلاد أيام الخميس مع كعكة حلوى صغيرة مجانية مع كل طلب.

تمتعوا بشرب الشاي العضوي العالي الجودة في "تي باي إم" واحصلوا على خصم 10% على مجموعة من الشاي الأخضر.



"بريكوبيلانديا": بإمكانكم الحصول على هدية مجانية لدى شراء كل تذكرة في "بريكوبيلانديا"، فهي فرصة رائعة للتسلية وخوض تجربة تعليمية فريدة مبنية بالكامل من قطع "الليغو".

"روسوز": استمتعوا بطعم البيتزا اللذيذة على الطريقة النيويوركية في مطعم "روسوز"، واحصلوا على قطعة كبيرة من حلوى "تيراميسو" مجاناً لكل طاولة.

"دين تاي فونغ": تلذذوا بتذوّق الأطعمة التايوانية في "دين تاي فونغ"، واحصلوا في المقابل على سلة مجانية من الـ"شياو لونغ باو" بالدجاج عند شراء طبق رئيسي.

"كوفي أيلاند":خذوا قسطاً من الراحة خلال جولة التسوق في "كوفي أيلاند" الهادئ والمريح، واستمتعوا بطعم القهوة و"إيت أوز كوفي" و"اللاتيه" و"الكابتشينو" و"الاميريكانو"" من قهوة الأثيوبية.

"فايموس دايفز": استمتعوا بحفلة شواء على الطريقة الأمريكية في "فايموس دايفز"، واحصلوا على كعكة مجانية بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع كل طلب.

"سايا كافيه":التقطوا الصور في "سايا كافيه" الذي يحتوي على خلفيات رائعة تصلح لنشرها على الإنستجرام، ومتعوا أنفسكم بالمعجنات والقهوة بنصف السعر.

"شاي جنات": خذوا قسطاً من الراحة في "شاي جنات" وجربوا الأكواب المتنوعة من الشاي السريلانكي اللذيذ مع خصم 20% على جميع أصناف البيع بالتجزئة.

"كريس كروس": استمتعوا بالطعم اللبناني الأصيل في "كريس كروس"، ابتداءً من السلطات والمقبلات وصولاً إلى السندويتشات والأطباق، وشاركوا في مسابقة امسح واربح للحصول على فرصة الفوز بشطيرة مجانية.



تبدأ ساعات العمل في "نخيل مول" من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 10 ليلاً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً ولغاية 12 عند منتصف الليل من الخميس إلى الجمعة.

ملخّص
الحدث – العروض الخاصة باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
التاريخ – من 23 إلى 25 سبتمبر
الوقت: من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 10 ليلاً من السبت إلى الأربعاء؛ ومن الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 12 عند منتصف الليل من الخميس إلى الجمعة.
الموقع: "نخيل مول"


المصدر: redhavasme


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع