أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن استضافة "وجهة بيتر رابيت للمغامرات" الجديدة، لتعزيز تجارب المرح للأطفال في عالم من الروائع خلال الموسم 26، والذي ينطلق في 26 أكتوبر 2021.

وتنضم الوجهة الفريدة إلى مجموعة متنوعة وممتعة من الوجهات والبرامج الترفيهية التي تساهم في إثراء تجارب ومهارات الصغار أثناء زيارتهم للقرية العالمية، بدءاً من مسرح الصغار الشهير، وصولاً إلى الوجهات الترفيهية والتعليمية المتعددة، وحتى ركن الصغار والجولات المخصصة لهم في منطقة كرنفال. وكانت القرية العالمية قد رحّبت بشخصية بيتر رابيت الكرتونية وأصدقائه في الموسم الخامس والعشرين، واحتفت به مع ضيوفها، عبر مجموعة من العروض والبرامج العائلية المميزة.



وقد ألهم ذلك فريق الإدارة لتخصيص وجهة جديدة لهذه الشخصية، وتعزيز تجارب الأطفال خلال الموسم الجديد مع مجموعة من المغامرات الشيقة. وستشهد وجهة بيتر رابيت للمغامرات باقة من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية في أجواء تحاكي البيئة الطبيعية للأرنب الشهير وأصدقائه، التي عرضت في مسلسل الرسوم المتحركة الناجح، من إنتاج شركة Silvergate Media.

وقال شون كورنيل، مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية: "نحرص دائماً على تقديم وجهات مميزة في القرية العالمية تمكّن ضيوفنا عبر الفئات العمرية المختلفة من الاستمتاع بأروع الأوقات معاً. وتأتي وجهة بيتر رابيت للمغامرات كأحدث الإضافات التي تساعدنا على تحقيق ذلك، مع توفيرها لأروع التجارب الترفيهية، بدءاً من فرصة القيام بأعمال الزراعة في حديقة "مستر مكريجور" وصولاً إلى الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة في ركن "السنجاب ناتكين"، في الوقت الذي يمكن لذويهم اكتشاف النكهات المميزة وتناول ألذ العصائر العضوية في مقهى "مستر رابيتس فريش فارم".

"ونحن على ثقة تامة بأن هذه الوجهة الفريدة، ستنال إعجاب الضيوف الصغار من الإمارات والعالم، بناء على النجاح الكبير الذي شهده العرض الحيّ لهذه الشخصيات للمرة الأولى في القرية العالمية، خلال الموسم الماضي. وتعتبر هذه الوجهة الأحدث على أجندة العروض والبرامج الترفيهية الخاصة بالموسم الجديد، والتي تزخر بالعديد من المفاجآت التي ستترك مع الضيوف أروع الذكريات والتجارب الإستثنائية خلال فصل الشتاء".



وتتمثل الغاية الرئيسة من تدشين وجهة مغامرات بيتر رابيت في توفير محتوى ترفيهي وتعليمي فريد للأطفال وعائلاتهم في أجواء من المتعة والمرح. وسيتمكن ضيوف القرية العالمية من زيارة الوجهة باستخدام بطاقة الروائع للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المميزة والتي تتضمن:
زراعة النباتات في حديقة "مستر مكجريجور"
القفز والتسلّق في ركن "السنجاب نوتكين"
متاهة "راديش داش" مع فرصة التقاط أروع الصور التذكارية
اكتشاف الأسرار والمشاركة في التحديات الاستثنائية التي تقدمها لعبة "البحث عن الكنز" والمستلهمة من مغامرات بيتر رابيت
الاستمتاع بمشاهدة كرتون بيتر رابيت في مقهى "مس رابيت فريش فارم" أو عند منطقة التلفاز، حيث سيتم عرض حلقات من سلسلة بيتر رابيت المفضلة لدى الملايين من الأطفال حول العالم.

سيتمكن الضيوف والعائلات من زيارة وجهة بيتر رابيت للمغامرات مع انطلاق الموسم الجديد يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021. كما تستمر القرية العالمية بالإعلان عن المزيد من الوجهات الترفيهية الاستثنائية بينما تكون التحضيرات للموسم قد دخلت طور التجهيز الأخير قبل الإنطلاق.


المصدر: mslgroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع